الرئيسية > محليات > متحدث الجيش: عثرنا على أجهزة تنصت إيرانية والحوثيون يطمسون "بلد المنشأ"

متحدث الجيش: عثرنا على أجهزة تنصت إيرانية والحوثيون يطمسون "بلد المنشأ"

عبده مجلي
ال الجيش اليمني إنه عثر أثناء عملية التقدم في جبهة صعدة على أجهزة اتصالات، وأخرى «تنصت» إيرانية الصنع، التي تستخدمها الميليشيات الحوثية.
آ 
وقال المتحدث باسم الجيش الوطني، العميد عبده عبد الله مجلي، في تصريح لصحيفة "الشرق الأوسط"، آ إن "الميليشيات الانقلابية عمدت في الآونة الأخيرة، إلى طمس المعلومات «بلد المنشأ» على أنواع مختلفة من الأسلحة التي بحوزتهم والتي تستخدمها بشكل مكثف في الجبهات الرئيسية، كي يصعب التعرف على مصدرها".
آ 
ولفت مجلي، إلى أن "الفرار الجماعي لمقاتلي الميليشيات في الجبهات الرئيسية وتسليم الكثير منهم للجيش، ساعد في سقوط القيادات الميدانية، لافتاً إلى أن هناك عشرات من الأطفال الذين غرر بهم من قبل قيادات الحوثيين، سقطوا في عدد من الجبهات، وجرى على الفور إرسالهم إلى مركز الملك سلمان، لإعادة تأهيلهم".
آ 
وعن منظمة الاتصالات التي تمتلكها الميليشيات، قال متحدث الجيش إنه "جرى استهداف منظومة الاتصال من قبل الطيران المقاتل في محافظة صعدة، وهذا أسهم في تحقيق انتصارات كبيرة وساعد على تقدم الجيش في جبهات مختلفة، وهذا النجاح مقرون بانهيار الحاضنة الشعبية للميليشيات الانقلابية، التي رفضها كافة الشعب، كما استهدف مركز السيطرة للميليشيات من الطيران المقاتل، الذي كبد الانقلابيين خسائر كبيرة في العتاد والأفراد".

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي