الرئيسية > محليات > رئيس الوزراء يهنئ البروفيسور هلال الأشول بمناسبة حصوله على جائزة الكويت

رئيس الوزراء يهنئ البروفيسور هلال الأشول بمناسبة حصوله على جائزة الكويت

عث رئيس مجلس الوزراء، الدكتور، معين عبدالملك، برقية تهنئة إلى البروفيسور هلال أحمد الأشول، على جائزة الكويت لعام 2018 في مجال العلوم الأساسية (البيولوجية).

وعبر رئيس الوزراء عن فخر اليمن بهذا الإنجاز العلمي الكبير الذي حققه البروفيسور الأشول على الرغم من الأوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا جراء إنقلاب ميليشيا الحوثي على السلطة الشرعية .. معتبراً حصول الأشول على هذه الجائزة تأكيد على تميزه العلمي والمعرفي وعلى أن اليمن قادرة بأبنائها المنافسة في مختلف المجالات العلمية والرياضية والثقافية.

وأكد الدكتور، معين عبدالملك، دعم الحكومة لقطاع العلوم وسعيها لبناء جيل متسلح بالعلم ومتحصن بالمعرفة لتحميه من كافة اﻷفكار الهدامة كالتي تحاول الميليشيات الإنقلابية الترويج لها .. متمنياً للدكتور الأشول دوام التوفيق والنجاح في مهامه العلمية التي ستنتفع بها اليمن بكل تأكيد.

والبروفيسور هلال أحمد الأشول، ?و مدیر مختبر الأحیاء الجزیئي والكیمیائي لتحلل الأعصاب في مع?د الدماغ والعقل بالمع?د السویسري الفیدرالي للتكنولوجيا في لوزان بسويسرا.

وقد فاز بالجائزة هذا العام عن أبحاثه في مجال التعرف على التشوه ال?یكلي للأسس البروتینیة الذي یؤدي إلى ظ?ور الأعراض الفسيولوجية والمرضیة للعلل ذات الصلة بالاختلال العصبي مثل مرض الزهایمر وباركنسون وهانتغتون.

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني