الرئيسية > محليات > اعتبروها انحراف عن مسار الثورة وإعادة إنتاج لثورة 26 سبتمبر .. تعز : تظاهرة مناوئة للانتخابات اليمنية

اعتبروها انحراف عن مسار الثورة وإعادة إنتاج لثورة 26 سبتمبر .. تعز : تظاهرة مناوئة للانتخابات اليمنية

شيناز الاكحلي

يمن فويس / تعز – خاص :

بالتزامن مع سير العملية الانتخابية شهدت شوارع تعز تظاهرة مناوئة للانتخابات . وفي المسيرة التي رفعت فيها صورة الشهداء ندد المتظاهرون بعملية الانتخابات الرئاسية دعين إلى مقاطعتها كون المشاركة فيها يعد انحراف لمسار الثورة وتحويلها إلى أزمة سياسية كما عبرت بذلك اللافتات التي رفعوها والشعارات التي رددوها .

الناشطة بساحة الحرية شيناز الأكحلي أحجمت عن المشاركة في الانتخابات مرجعة الأسباب إلى انبثاقها – أي الانتخابات – عن المبادرة الخليجية التي نصت على أعطاء الحصانة لصالح , معتبرة أن المشاركة في الانتخابات انحراف عن مسار الثورة واستفتاء على هذه الحصانة وهو ما يخالف الهدف الذي خرجوا لأجله منذ اليوم الأول للثورة والمتمثل بإسقاط النظام بأكمله وليس صالح كفرد , مردفة أن هادي أحد بقايا النظام ورمز من رموزه .

واستطردت الأكحلي أن التاريخ يكرر نفسه فبعد ثورة 26 سبتمبر تكالبت الدولة مع القبيلة مع العسكر وتم اختيار علي عبدالله صالح رئيسا لليمن ليقوم بالقضاء على كل منجزات الثورة التي انطلقت من أجلها واليوم تكرر نفس التجربة بترشيح عبد ربه .

الأكثر زيارة :

 

عاجل : وفاة ممثل رئيس الامارات والدولة تعلن الحداد وتنكيس الاعلام 3 أيام

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

لماذا ظهر الاعلامي الأشهر في اليمن محمد العرب بعين واحدة فقط ( فيديو وتفاصيل )  

الاعلان رسمياً : ترقب سعودي دولي لأهم خطاب للعاهل السعودي الملك سلمان (التوقيت)

الأمن السيبراني في السعودية يحذر من ثغرة تؤدي لاختراق الـ WhatsApp.. وكيفية الحماية منها

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن