الرئيسية > محليات > وزير الإعلام: مليشيا الحوثي تخفي عناصرها وعتادها في مخازن اليونسيف وبرنامج الغذاء العالمي

وزير الإعلام: مليشيا الحوثي تخفي عناصرها وعتادها في مخازن اليونسيف وبرنامج الغذاء العالمي

الإرياني
ال وزير الاعلام معمر الارياني " ان ميليشيا الحوثي الانقلابية أدخلت عناصرها الارهابية المسلحة وعرباتها القتالية الى مخازن اليونسيف وبرنامج الغذاء العالمي بمنطقه الحمادي بمحافظه الحديدة وصوامع البحر الاحمر والتي يقوم برنامج الغذاء العالمي بتخزين الدقيق فيها ".

واكد الارياني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان دخول المليشيا نتيجة لانسحاب قادتها الميدانيين ومقاتليها بعد احتدام المعارك مع الجيش الوطني وبدعم من التحالف بعد ان تم تدمير تحصيناتها.

وأضاف " المليشيا تعلم ان التحالف لا يقصف الاماكن المحمية".. مستغربا من الصمت الدولي على هذا العمل المخالف للقوانين الدولية التي تنص على عدم استخدام المنشآت الإغاثية الدولية كأماكن للصراع والاشتباك.

ولفت وزير الاعلام إلى انه ليس هناك حتى اللحظة اي رده فعل من المنظمات الاممية إزاء هذا الفعل الإجرامي المتعمد من المليشيات الانقلابية الذي يهدف إلى خلط الاوراق بعد هزائمها المتوالية في ساحات المعارك ومحاولتها اليائسة لاستخدام ورقة حماية المواقع المدنية ومنها مواقع المنظمات الدولية الاغاثية.

الأكثر زيارة :

 

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش