أعطوا الرئيس 48 ساعة لإثبات إن كان عبدربه أو عبدعلي .. للناخب في تعز فرحتان : فرحة رحيل صالح وفرحة عدم انطفاء الكهرباء | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > أعطوا الرئيس 48 ساعة لإثبات إن كان عبدربه أو عبدعلي .. للناخب في تعز فرحتان : فرحة رحيل صالح وفرحة عدم انطفاء الكهرباء

أعطوا الرئيس 48 ساعة لإثبات إن كان عبدربه أو عبدعلي .. للناخب في تعز فرحتان : فرحة رحيل صالح وفرحة عدم انطفاء الكهرباء

يمن فويس / تعز – خاص :

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

نفذت البطائق الانتخابية من معظم المراكز الانتخابية بمحافظة تعز اليوم وخاصة المراكز الإضافية التي خصصت للناخبين المتواجدين في المدينة من غير دوائرهم الأصلية .

وعبر عدد من الناخبين في عدة مراكز انتخابية عن سخطهم من اللجنة الإشرافية للانتخابات لنفاذ الكمية المحددة من كروت الترشيح بالرغم من انتظارهم الطويل في طابور الانتخابات نتيجة الازدحام الذي شهدته المحافظة .

وعبر الناخبين عن سعادتهم الغامرة باليوم التاريخي لليمن برحيل النظام السابق منوهين أن تواجدهم بمراكز الاقتراع لم يكن حبا بعبده ربه بقدر رغبتهم بالاستفتاء على رحيل الماضي المؤلم وبداية عهد جديد ليمن مشرق يسود فيه العدل والمساواة وقيم المحبة .

وقال الشاب محمد عبدالغني على الرئيس عبدربه أن يثبت للملايين أنه عند حسن ظن هذه الجموع التي تهافت بالتصويت له, مردفا أن خيب ظنها فعليه الرحيل عن السلطة كونه اصبح الرئيس الشرعي للبلاد بانتخاب الشعب وأمامه 48 ساعة ليثبت للعالم أجمع أنه مع عبدربه منصور هادي وليس عبدعلي عبدالله صالح .

بدورها أوضحت الثائرة ام تقي أن القدر مع تعز والشعب اليمني مستدلة ببركة السماء حيث تشهد محافظة تعز اليوم أجواء هادئة ومغيمة منذا الصباح الباكر علاوة عن عدم انطفاء الكهرباء منذ 72 لتكلل الفرحة الكبرى بالاستفتاء على رحيل الماضي الأليم والبدء في عهد جديد .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي