الرئيسية > محليات > المخلافي ارجع رد اعتبار تعز إلى المشاركة فيها .. ثلاثة وزراء للإشراف على العملية الانتخابية بمحافظة تعز

المخلافي ارجع رد اعتبار تعز إلى المشاركة فيها .. ثلاثة وزراء للإشراف على العملية الانتخابية بمحافظة تعز

تعز / رياض الأديب – خاص :

تدشن صباح غدا محافظة تعز ومعها سائر محافظات الجمهورية عملية الانتخابات الرئاسية لمرشح التوافق الوطن عبده ربه منصور هادي وذلك في العديد من المراكز الانتخابية الموزعة على الدوائر الانتخابية في عموم مديريات المحافظة .

ويشرف على سير الانتخابات الرئاسية في تعز كل من الوزير نبيل شمسان وزير الخدمة المدنية والوزير محمد المخلافي وزير الشئون القانونية والوزير هشام شرف وزير النفط بالإضافة إلى منصور عبدالجليل عضو مجلس الشورى .

ويتوقع أن تشهد المحافظة إقبالا كبير على صناديق الاقتراع والمشاركة في الانتخابات التي ستتوج عبده ربه منصور هادي رئيسا شرعيا للجمهورية اليمنية ابتداء من غدا الثلاثاء .

من جانبه الشيخ حمود سعيد المخلافي احد وجاهات محافظة تعز واحد قيادات حماة الثورة بالمحافظة-  دعا كل أبناء محافظة تعز من شباب الثورة وأبناء القبائل وحماة الثورة إلى التوجه إلى صناديق الاقتراع يوم غد الثلاثاء من اجل رد الاعتبار الحقيقي لمحافظة تعز من أولئك الذين قادوا ضدها حملة شرسة  وهجمة غير مبررة ليتقربوا بها إلى النظام العائلي والأسري وليقتصوا من القتلة والمجرمين الذين دكوا أحياء وشوارع تعز بالمدافع الثقيلة وبمختلف أنواع الأسلحة وذلك من خلال التصويت للمرشح التوافقي عبد ربه منصور هادي والذي اعتبره الخطوة الأولى في إرساء دعائم العدل والمساواة والرجل الذي يمكن التعويل عليه في إنصاف أسر الشهداء والجرحى وأضاف المخلافي على أبناء تعز أن يثبتوا للعالم أنهم في طليعة الحركة الثورية والوطنية وفي طليعة رواد التغيير السلمي الذي تنشده كل الشعوب الحرة والتواقة للحرية والعدالة  والخلاص من الظلم والاستبداد.

الأكثر زيارة :

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش