الرئيسية > محليات > في لقاء على قناة الجزيرة .. اللواء على مسحن الأحمر : منح الحصانة لصالح جزء من الحساب

في لقاء على قناة الجزيرة .. اللواء على مسحن الأحمر : منح الحصانة لصالح جزء من الحساب

يمن فويس – متابعة خاصة :

أكد اللواء علي محسن الأحمر قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية، قائد الفرقة الأولى مدرع،  في مقابلة له على قناة الجزيرة مساء اليوم أن الثورة نجحت وتحقق الهدف الأول منها وهو رحيل النظام وبقية الأهداف في طريقها إلى التحقيق وفق المبادرة الخليجية وتحتاج إلى تريث وصبر .

وأكد الأحمر في مقابلته مع المذيعة غادة عويس على أهمية دور الشباب في الثورة واصفا إياهم برواد التغيير والدولة ستعمل على تبليه مطالبهم مستقبلا .

وأمل على محسن من رجل المرحلة عبده ربه منصور هادي قيادة البلاد إلى مرحلة السلم والأمن والاستقرار لما فيه قيام الدولة المدنية الحديثة .

وأعتبر الأحمر أن منح الحصانة لصالح هي جزء من الحساب مردفا ونأمل أن نصل جميعا إلى بناء اليمن وفق قيم المحبة والوئام ولما يخدم المصلحة العامة .

وحول معارضة بعض الشباب للانتخابات أجاب الأحمر أنه على قناعة أن الشباب سيرعي مصلحة الوطن على مصلحة نفسه والكل مع التغيير مؤكد أن مطالب الشباب ومن خلفهم الشعب كانت عادلة وهي تطالب التغيير الذي يعد أهم منجزات الديمقراطية الحقيقة التي تؤكد على التداول السلمي للسلطة .

وكشف علي محسن عن مساؤي في النظام السابق وكان أبرزها طغيان الفساد السياسي على كل الفساد الذي استشرى في الدولة الأمر الذي أوصل البلاد إلى الطريق التي كانت عليه قبل ثورة الشباب .

وجدد تأكيد بالمثول أما قضاء عادل للمساءلة القانونية معلنا أنه على استعداد للاعتذار للحوثي بشكل شخصي وليس كمنظومة دولة كون الشعب اليمني كله أخوة وأبناء .

وفيما يتعلق بحكم البلاد من شخصيتين جنوبيتين هادي وباسندوة أجاب الرجل أن المساءلة تتعلق بالكفاءة فالكل يمنيين .

وقال اللواء الأحمر أن الدولة القادمة يقع على عاتقها الكثير من المهام اولها القضية الجنوبية ثم الحوثية وغيرها من القضايا التي سيتم وضع حلول عادلة لها . موضحا أن اللجنة العسكرية هي أعلى هيئات القوات المسلحة امنيا وعسكريا .

-

الأكثر زيارة :

 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

شاهد : هذه الموزة المعلقة على الحائط ثمنها 120 ألف دولار.. فما قصتها وإلى ماذا ترمز؟!

الكشف عن آخر ما كتبه الطالب السعودي قبل تنفيذ هجومه على القاعدة الأمريكية وهذه هي صورته ( شاهد ) 

للمقيمين واليمنيين في السعودية.. السجن وغرامة 500 الف ريال إذا قمت بهذا الفعل على الواتس اب!

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش