الرئيسية > محليات > على محسن الأحمر : أنا مستعد للاعتذار للحوثي والمثول أمام القضاء للمساءلة القانونية

على محسن الأحمر : أنا مستعد للاعتذار للحوثي والمثول أمام القضاء للمساءلة القانونية

علي محسن الأحمر
علي محسن الأحمر

يمن فويس – أنصار الثورة : دعا اللواء الركن علي محسن صالح قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية، قائد الفرقة الأولى مدرع، اليمنيين كافة إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة الثلاثاء القادم وانتخاب مرشح التوافق الوطني المشير الركن عبد ربه منصور هادي .

وأكد اللواء علي محسن الأحمر في حوار له مع قناة الجزيرة سيبث في وقت لاحق استعداده لحماية هادي وكل الشخصيات الوطنية كما أكد مرة أخرى استعداده للمثول أمام القضاء في حال طلب منه المثول كشاهد أو حتى للمساءلة القانونية .

وفي رده على سؤال حول موقفه من ترشح رئيس جنوبي لقيادة البلد قال اللواء محسن أن عبدربه منصور يمني واليمن يتسع للجميع وليس هناك شمال أو جنوب كلنا وطن واحد متفائلاً بأن اليمن في عهد الرئيس القادم عبد ربه منصور سيشهد الأمن والاستقرار .

ونوه الأحمر بأنه على استعداد لتقديم الاعتذار بشكل شخصي لأي طرف من الأطراف، بما في ذلك الحوثيين  , مردفا إذا كان الاستهداف الذي تعرض له الحوثيون خلال حكم نظام الرئيس علي صالح، استهدافا شخصيا فإنه لا يمانع بالاعتذار لهم بشكل شخصي " لأنهم إخواننا، وجزء لا يتجزأ من مكونات اليمن»، مشيرا إلى أن استهداف الحوثيين لم يكن استهدافا شخصيا، ولكن كان ضمن منظومة الدولة، أما على المستوى الشخصي فقال «لا يوجد بيننا وبينهم شيء شخصيا، أما كمنظومة أو كدولة فهذا أمر آخر".

وفي رده على سؤال حول سبب إعلان تأييده للثورة قال اللواء محسن أن الثورة هي ثورة الشباب وهي ثورة الشعب والشباب هم رواد التغيير في البلد وسيكون لهم الدور البارز في المستقبل.

الاخبار الاكثر قراءة:

 

شاهد بالصور : سي إن إن تكشف حقيقة اللقاء بين ولي العهد محمد بن سلمان ووزير الخارجية القطري  وفاة 5 أشخاص اثر كارثة مفجعة نتيجة "الخمر السام" في العاصمة اليمنية صنعاء ( تفاصيل )   

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن