الرئيسية > محليات > عدن : مهرجان جماهيري واصطفاف وطني لتأييد مرشح التوافق الوطني

عدن : مهرجان جماهيري واصطفاف وطني لتأييد مرشح التوافق الوطني

يمن فويس / عبداللاه سُميح – عدن :

ضمن برنامج مهرجانات التي يقيمها المشترك وشركاؤه والمؤتمر وحلفاؤه تأييدا لمرشح الوفاق الوطني عبدربه منصور هادي، أقيم صباح اليوم بجوار مجمع عدن مول التجاري حفلا جماهيريا حاشدا ضم مكونات المجتمع المدني وممثلي النقابات المختلفة وجمع غفير من المواطنين رجالا ونساء.

وقال الأستاذ عوض مشبح – أمين المجلس المحلي لمديرية خور مسكر – في كلمته التي القاها باسم المؤتمر أن المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها يوم الثلاثاء المقبل هو واجب وطني يجب على كل اليمنيين المضي نحوه.

 بدوه أوضح  مستشار أسعد في كلمته عن المشترك أن التوافق الوطني على مرشح الوطن "عبدربه منصور هادي" هو صورة عظيمة لحكمة اليمنيين في حل أزماتهم واستشراف مستقبل جديد واعد بالخير والعطاء.

 من جانبها  أم الخير الصاعدي عضو المجلس المحلي بالمحافظة أوضحت في كلمة القطاع النسوي عن المؤتمر الشعبي العام أن دور المرأة اليمنية سيظل رافدا للعملية التوافقية التي اجتمعت عليها إرادة جميع اليمنيين، وإن ترشيح المشير عبدربه منصور هادي هو ناتج عن إجماع كل اليمنيين.

 واختتم المهرجان بكلمة للأستاذة مها محسن عن القطاع النسوي للمشترك قالت فيها أن يوم 21 فبراير هو يوم لتتويج ثورة الشعب اليمني خلال عام مضى للقضاء على الظلم والفساد.

 ورفعت في المهرجان الحاشد الأعلام الوطنية وصور المرشح هادي وعم المهرجان الزغاريد والأفراح الشعبية والرقص على أنغام الأغاني الشعبية وسط حضور جماهيري مهيب.

 واستغرب مصدر مسئول في اللجنة المشتركة لأحزاب اللقاء المشترك وشركاؤه والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه التناول الإعلامي الذي تحدث عن نشوب خلاف خلال المهرجان الجماهيري لدعم "هادي".

 وأكد المصدر أن ذلك يندرج ضمن المخطط الذي تبذله بعض الجهات هي محاولة يائسة لإفشال يوم التتويج لـ"هادي" رئيسا للبلاد في الـ21 من فبراير الجاري.

 مضيفة بأن تلك التسريبات ما هي إلا  ردة فعل طبيعية لنجاح المهرجان بشكل كبير من قبل أطراف داعية لإفشال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الأكثر زيارة :

 

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش