الرئيسية > محليات > بحضور السلطتين التشريعية والتنفيذية وجمع غفير من المواطنين .. مهرجان غير مسبوق في تعزية تعز لتأييد مرشح التوافق

بحضور السلطتين التشريعية والتنفيذية وجمع غفير من المواطنين .. مهرجان غير مسبوق في تعزية تعز لتأييد مرشح التوافق

يمن فويس / رياض الأديب - خاص :

شهدت مديرية التعزية بمدينة تعز صباح اليوم مهرجان احتفالي حاشد للتأييد مرشح الرئاسة التوافقي عبده ربه مصور هادي ولتأكيد على المشاركة في الانتخابات القادمة .

وفي الحفل الذي حضره محافظ المحافظة حمود الصوفي أكد الشيخ محمد علي عامر في كلمته التي القاها مشائخ تعز أن الانتخابات ستجنب اليمن الفتن وسترد الاعتبار لأبناء الجنوب .. منوها  ان المشاركة في فيها تعد الخطوة الأولى بالتعبير نهج الثورة السلمية ناصحا الحاضرين بالزحف نحو  صناديق الاقتراع لما فيه تحقيق كل أهداف الثورة .

من جانبه ألقى وزير الخدمة المدنية نبيل شمسان كلمة لجنة الحوار وأشار فيها إن يوم 21 فبراير بقدر ما يمثل اختيارا ديمقراطيا لرئيس توافقي ...فإنه يمثل الانطلاقة الحقيقية نحو مستقبل أفضل لبناء يمن حديث  وإرساء قواعد التغيير الذي نسعى إليه اليوم وغدا . داعيا الجميع للمشاركة في المهرجان الذي سيقام السبت في ميدان الشهداء .

كلمة اللقاء المشترك القاها الأستاذ احمد المقرمي وقال فيها ان هذا الشعب الذي ضل طيلة عام كامل ينشد الرقي والتقدم والتطلع نحو الأعلى جدير بأن يصنع يمن جديد انه  قادر على صناعة تاريخ اليمن ... موضحا بان  يوم  21فبرايرهو لتحرير منصب الدولة من أي فكر مناطقي أو أسري لأن اليمن أكبر من المناطقية والأسرية وقال مشيدا بالثورة أنها صنعت الغاية الأولى للتغيير وأنها لفتت أنضار العالم نحو هذا الشعب , مؤكد أن أحزاب اللقاء المشترك تتطلع إلى قوى التوافق والإخاء كي تمضي سويا في بناء هذا الوطن .

وكان الحفل الذي ابتداء بالسلام الجمهوري والقرآن الكريم قد تخلله قصائد شعرية معبرة عن المناسبة .

حضر المهرجان كل من : النائب محمد مقبل الحميري والنائب عبدالحميد البترا والنائب  توفيق عبدالرحيم و الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية التعزية ومدير التربية بالمديرية وعدد من المشائخ والأعيان وقادات الأحزاب والفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ..

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن