الرئيسية > نوافذ ثقافية > الماجستير لنعائم شائف الخليدي في القانون الدولي الخاص بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف

الماجستير لنعائم شائف الخليدي في القانون الدولي الخاص بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف






حصلت الباحثة اليمنية نعائم شائف عون الخليدي، اليوم، على درجة الماجستير في القانون الدولي الخاص بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، عن رسالتها المقدمة إلى كلية الشريعة والقانون، جامعة صنعاء، الموسومة بـ "دور الاستثمار الأجنبي في تَطوُّر مبادئ وقواعد مناهج تنازع القوانين"..



وتكونت لجنة المناقشة العلنية للرسالة من كل من الأستاذ الدكتور محمد عبدالله المؤيد، أستاذ القانون الدولي الخاص بكلية الشريعة والقانون، والمعهد العالي للقضاء, والمعهد العالي لضباط الشرطة، مشرفاً على الرسالة ورئيساً. الأستاذ الدكتور طارق عبدالله عيسى المجاهد، أستاذ ورئيس قسم القانون الدولي الخاص المساعد، عميد كلية الشريعة والقانون الأسبق، أمين عام الهئية العليا لمكافحة الفساد، عضواً. الأستاذ الدكتور عبدالحميد عبدالله القرشي، أستاذ ورئيس قسم القانون الدولي المساعد بأكاديمية الشرطة، المحاضر في عدد من من الجامعات الحكومية والخاصة، عضواً.



من ناحيتها، عبرت الطالبة نعائم الخليلدي، عن شكرها لله على توفيقه، وامتنانها لجهود واهتمام رئيس وأعضاء لجنة المناقشة وكل من كان عونا وسندا لها في رحلتها البحثية المضنية على طريق نيل درجة الماجستير، التي تُوِّجت ب "تقدير امتياز مع مرتبة الشرف".



وكتبت الباحثة الخليدي، في منشورٍ لها على فيس بوك: "وافر الشكر والامتنان لجميعِ أساتذتي الأَجِلَّاء، ولكل الذين أضاؤوا بِعِطرِهِم وأنوارِهِم هذا النهارَ الفَارِقَ في حياتي العِلميةِ والعَمَلية"..



 وتابعت: "شكراً لكم.. شكراً لكلِّ كلمةٍ رَفَدَتنِي بالمَعرفةِ.. ولكلِّ تَوجيهٍ مَهَّدَ  لِي طريقَ الفِكرة.. ولكلِّ دَعوةٍ  تَنَفَّستُ شَذَاها وشَرِبتُ رَحِيقَها.. شكراً لِكلِّ خطوةٍ شَرَّفتنِي بِقدُومِها ورَقَصَ قلبي طَرَبًا لها.
شكرٌ لا يَنتَهِي ثناؤُهُ ولا يَنقطِعُ مَدَاه".



كتب- صدام الزيدي
الأكثر زيارة :

 

تحذير خطير من خلط الماء بالعسل 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش