الحديدة : مجاميع مسلحة تداهم منازل بالدريهمي وهلع يسيطر على المواطنين | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > الحديدة : مجاميع مسلحة تداهم منازل بالدريهمي وهلع يسيطر على المواطنين

الحديدة : مجاميع مسلحة تداهم منازل بالدريهمي وهلع يسيطر على المواطنين

     

الحديدة / غمدان محمد – يمن فويس :

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

داهمت مجاميع مسلحة بمديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة مساء أمس عدد من منازل المواطنين بالمديرية ليلا" لأسباب مجهولة وسط حالة من الذعر سيطرت على المنطقة .

وأوضح عدد من المواطنين بالمديرية أن مجاميع مسلحة مكونه من أكثر من خمسين شخصا” أقدموا على مداهمة المنازل والاعتداء  على أبناء مديرية الدريهمي وتهديم عدد من منازل المواطنين الفقراء .

وأكدت مصادر محلية بإن المديرية شهدت اليومين الماضيين مشاكل بين أبناء المديرية وبين أتباع أحد المشائخ وأطلاق الرصاص العشوائي وأن تلك المداهمات والاعتداءات جاءت عقب تلك المشاكل وأن المسلحين داهموا عدد من منازل المواطنين بطريقة غير قانونية .

المصادر ذاتها أشارت بأن حالة من الذعر والخوف  أنتابت المواطنين  وخصوصا” الأطفال والنساء  الذين تعالت أصواتهم خوفا” من أصوات الرصاص  الكثيف الذي كان يطلقه  المسلحون بشكل عشوائي  دون ان تتحرك السلطات الأمنية  في المديرية الى ضبط هؤلاء المسلحين حتى اللحظة ....

وناشد أبناء مديرية الدريهمي  المشير / عبده ربة منصور هادي نائب رئيس الجمهورية  ووزير الداخلية  ومحافظ الحديدة  بسرعة ضبط هؤلاء المسلحين الذين أرعبوا  أبناء المديرية بتصرفاتهم البلطجية  التي  يجهل أبناء المديرية  الأسباب المؤدية للقيام بذلك .


الحجر الصحفي في زمن الحوثي