الرئيسية > محليات > تزامن وصولهم مع وجود السفير الأمريكي بنادي الضباط .. القوات الجوية بصنعاء تفصح لـ " يمن فويس " فخ المرتبات وثنيهم عن إقامة المهرجان الكرنفالي بالستين

تزامن وصولهم مع وجود السفير الأمريكي بنادي الضباط .. القوات الجوية بصنعاء تفصح لـ " يمن فويس " فخ المرتبات وثنيهم عن إقامة المهرجان الكرنفالي بالستين

يمن فويس / صنعاء – خاص :

قال ضباط وأفراد القوات الجوية في العاصمة صنعاء لـ " يمن فويس " أن قياداتهم لجأت إلى أساليب رخيصة في التعامل معهم وذلك من خلال التواصل معهم مساء أمس الجمعة والتأكيد عليهم باستلام مرتباتهم صباح اليوم السبت من نادي الضباط .

وأضح منتسي القاعدة أن التواصل معهم تم بعد تجهيزهم واستعداداهم لعرض كرنفالي بشارع الستين صباح اليوم بمناسبة انطلاق الثورة الشبابية الشعبية مساء 11 فبراير , وعند ذهابهم إلى النادي بدأت القيادات بصرف بعض المرتبات وذلك حسب الاتفاق المبرم بين نائب رئيس الجمهورية ووزير الدفاع وأعضاء اللجنة العسكرية .

وأشار منتسبي القاعدة أن أعداد كبيرة من منتسبي المعهد الفني للقوات الجوية توافدت إلى نادي الضباط لاستلام مرتباتهم وعندها تم إيقاف المرتبات بعد نصف ساعة من صرفها والتواصل مع العميد محمد صالح الأحمر .

وكان قرابة 200 ضابط وصف قد وصولوا كدفعة أولى إلى نادي الضباط وتصادف وصولهم مع وجود السفير الأمريكي في النادي والذي غادره بعده فور وصولهم .

وأكد أفراد القاعدة الجوية عودتهم إلى ساحة الاعتصام وتنظيم مهرجان كرنفالي بمناسبة 11 فبراير منوهين أن وزير الدفاع طلب منهم البقاء لكي يلقي عليهم محاضرة للعودة إلى الجوية وهو ما رفضه الجميع الذين نادوا برحيل محمد صالح الأحمر .

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن