الرئيسية > محليات > عاجل : يمن فويس يستعرض البرنامج الاحتفالي لإيقاد الشعلة الأولى لانطلاقة الثورة الشبابية الشعبية في محافظة تعز

عاجل : يمن فويس يستعرض البرنامج الاحتفالي لإيقاد الشعلة الأولى لانطلاقة الثورة الشبابية الشعبية في محافظة تعز

يمن فويس / تعز – خاص :

يتم الآن وضع اللمسات الأخيرة للبرنامج الاحتفالي بمناسبة مرور عام على انطلاقة الثورة الشبابية الشعبية من محافظة تعز والذي سينطلق في الساعة الثامنة من مساء اليوم وفيه سيتم أيقاد أول شعلة للثورة اليمنية والتي بدأت من هذه المحافظة وذلك في شارع جمال عبدالناصر وسط حضوري جماهيري كبير بمشاركة عدن محافظات يمنية وفي ذات الوقت تطلق الألعاب النارية من الأماكن المطلة على تعز .

ويقوم بإيقاد شعلة الثورة أحد أبناء شهداء الثورة اليمنية . ويفتتح المهرجان بآيات من الذكر الحكيم يتلوها خليل الصغير .

كما سيلقى الدكتور حبيب بجاش الأصحبي رئيس اللجنة الإشرافية للاحتفال ونائب رئيس المجلس الأهالي بالمحافظة كملة اللجنة الإشرافية وبدوره يلقي محمد محمود الشرعبي كلمة الشباب , كما يلقي الأستاذ عبدالعزيز الحمزة الأمين العام للمجلس الثوري في أبين كلمة الضيوف , وبدوره يلقي الدكتور عبدالرحيم السامعي الناطق الرسمي للجن الاشرافية  البيان الختامي للمهرجان .

ويعقب حفل أيقاد الشعلة بشارع كمال مسيرة تنطلق من مكان الاحتفال مرورا بعدة شوارع بالمدنية وصولا إلى ساحة الحرية .

وقال نوح الوافي رئيس اللجنة الفنية أن المسيرة ترمز إلى الاستمرارية في الثورة اليمنية حتى تحقيق كافة أهدافها حقيقة ملموسة على أرض الواقع .

وفي ساحة الحرية سيقام الحفل المسائي الذي يحتوي على العديد من اللوحات الفنية والأناشيد والرقاصات الشعبة المعبرة كما سيتخلل الحفل العديد من المسرحيات والقصائد الشعرية التي أعدت خصيصا للمناسبة .

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش