الرئيسية > محليات > سريا الشرطة الجوية بتعز تعلن انضمامها وتأييدها لمطالب قاعدة طارق وتنادي بإقالة قائدهم علوي

سريا الشرطة الجوية بتعز تعلن انضمامها وتأييدها لمطالب قاعدة طارق وتنادي بإقالة قائدهم علوي

يمن فويس / تعز – خاص :

أعلن منتسبوا سريا الشرطة الجوية بمحافظة تعز اليوم الأربعاء انضمامهم لزملائهم في قاعدة طارق الجوية وتأييدهم لمطالبهم الحقوقية وتضامنهم مع زملائهم في قاعدة الديلمي الجوية بالعاصمة صنعاء .

وطالب سريا الشرطة الجوية برحيل قائد الشرطة الجوية الملازم عبدالله علوي .

بدورهم نفذ منتسبو قاعدة طارق الجوية صباح اليوم في شارع جمال وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق مرتبات زملائهم في قاعدة الديملي الجوية بصنعاء مؤكدين مطلبهم بإقالة قائد القوات الجوية العميد محمد صالح الأحمر .

وخاطب المساعد نشوان الحيدري زملائه المحتجين في العاصمة صنعاء بقوله : سنقاسمكم الراتب المائة الريال والألف الريال القليل والكثير وسنبني هذه الوطن وأول هذا البناء أننا سنشارك في الانتخابات الرئاسية لان نجاحها سيكن رحيلا لعهد صالح وأسرته وسنعيد بناء المؤسسة العسكرية والأمنية على أسس وطنية .

بدوره أشاد النائب الحميري بالوقفة الاحتجاجية التي نفذه محتجي قاعدة طارق الجوية وقال مخاطبا الجموع ا لمحتشدة : لقد أثبتم يا صقور الجو أنكم كذلك وأن الانتصارات التي تحققها الثورة اليمنية اليوم هي بفعل صمودكم ووقفكم إلى جانب الحق .

وأضاف الحميري : لقد تحققت الكثير من الانتصارات لمحافظة تعز ومن ذلك تعيين مدير أمن للمحافظة من الرجال الأكفاء وبهم نأمل أن ينتقل الوطن إلى مصاف الدول المتقدمة , ناصحا بقايا أذناب النظام بالاحتكام إلى العقل وتقدير الرجال حق قدرهم في إشارة منه إلى امتعاض البعض من تعيين السعيدي مديرا لأمن تعز .

الاخبار الاكثر قراءة:

 

الملك سلمان يهدم قصور وفلل وقلاع الفاسدين في السعودية ( شاهد الصور )

 

شاهد بالصور : صنعاء تتخلى عن هويتها التاريخية والحضارية .. والمفاجأة في شكل البنك المركزي اليمني

 

  لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن