الرئيسية > محليات > عاجل : على خلفية اقتحام قاعدة طارق الجوية بمعية قوات الحرس .. تعز : إقالة قائد قاعدة طارق الجوية العقيد يحيى عيسى وتعيين عبدالله قاسم خلفا له

عاجل : على خلفية اقتحام قاعدة طارق الجوية بمعية قوات الحرس .. تعز : إقالة قائد قاعدة طارق الجوية العقيد يحيى عيسى وتعيين عبدالله قاسم خلفا له

تعز / يمن فويس – خاص :

أدت الاحتجاجات المتواصلة لأفراد قاعدة طارق الجوية  بمحافظة تعز والتي بدأت بالمطالبة بحقوق مالية وإدارية وتطورت بعد اقتحام قاعدتهم قبل عدة أسابيع على يد قائدها السابق العقيد طيار يحيى عيسى برفقة عدة أطقم عسكرية للحرس الجمهوري واختطاف المحتجين فيها إلى سجون صنعاء وتعز وما أعقبة من احتجاجات متواصلة للمطالبة برد الاعتبار للقاعدة وأفرادها .

وأكدت مصادر عسكرية لـ " يمن فويس " صدور قرار بتعيين العقيد طيار عبدالله قاسم خلفا للعقيد طيار يحيى عيسى على ذمة هذه الاحتجاجات التي شهدتها القاعدة ولجو أفرادها للاعتصام بالساحة الجديدة المجاورة لساحة الحرية في قلب المدينة .

بدورهم أعتبر أفراد قاعدة طارق إقالة عيسى غير كافي مطالبين بإقالة قائد القاعدة الجوية العميد محمد صالح الأحمر منوهين إلى وقفة تضامنية ستنفذ صباح غدا الأربعاء في شارع جمال للتضامن مع زملائهم المعتقلين والموقفة مرتباتهم في العاصمة صنعاء .

الأكثر زيارة :

 

 صنعاء تعلن التمرد وموجهات مسلحة هي الاعنف بين قبائل سنحان والحوثيين ( تفاصيل عاجلة )

سفير السعودية في اليمن ووزارة الخارجية الامريكية يعلنون عن صيد قيمته 15 مليون دولار موجود في صنعاء ( تفاصيل وصور )

عاجل : مراسل العربية والحدث يحصل على كاميرا للحوثيين في صعدة .. والمفاجأة في "البلاوي" اللاخلاقية التي تحتويها ( شاهد اللقطات ) 

عاجل : الخطوط الجوية اليمنية تعلن عن موعد انطلاق اولى رحلاتها الخارجية من هذه المحافظة

عاجل : الملك سلمان يصدر اوامر ملكية بمنح الجنسية السعودية لكل العاملين والمبدعين في هذه المجالات

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش