الرئيسية > محليات > العاصمة اليمنية تشهد موجة احتجاجات ومظاهرات غاضبة تصل امام مجلس الوزراء

العاصمة اليمنية تشهد موجة احتجاجات ومظاهرات غاضبة تصل امام مجلس الوزراء

يمن فويس – صنعاء :

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء اليوم  تظاهرات احتجاجية غاضبة على خلفية مطالب ينادي بها محتجون  من المدنيين والعسكريين يطالبون  من حكومة والوفاق الوطني تلبيتها والاستجابة لها

تظاهرة احتجاجية لعدد من الصحفيين وذلك  تضامناً مع مؤسسة الثورة بعد اقتحامها من قبل مسلحين قيل أنهم من أنصار الرئيس صالح ،وطالبوا  بإخراج المسلحين من مقر المؤسسة.

وتصاعدت احتجاجات منتسبي  القوات الجوية المطالبين برحيل قائدهم محمد صالح الأحمر والمعتصمين أمام منزل نائب رئيس الجمهورية بصنعاء

وهدد المحتجون بتسيير مظاهرة حاشده وغير مسبوقة إلى مقر القوات الجوية ومقر وزارة الدفاع إذا لم يتم الاستجابه لمطالبهم و تسليم مرتباتهم  التي تم ايقافها من قبل قيادة القوات الجوية.

كما تظاهر أفراد من الجيش المؤيد للثورة أمام  مجلس الوزراء للمطالبة بتسليم رواتبهم والالتزام بإعادة هيكلة الجيش،وإطلاق سراح زملائهم المعتقلين في سجون تابعة لأجهزة الاستخبارات منذ عدة  أشهر على خلفية تأييدهم للثورة.

وخرجت مظاهرة احتجاجية إلى أمام منزل النائب عبدربه منصور للتضامن مع الشعب السوري جراء ما يتعرض له من مجازر و جرائم قتل بشعه  في اعمال تعد  انتهاكاً لحقوق الإنسان ويتنافى مع القوانين  والأعراف والمواثيق الدولية.

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش