الرئيسية > محليات > جرحى ومصابين في اعتداءات قوات الأمن ومسلحون على اعتصام لمنتسبي وزارة النفط اليمنية

جرحى ومصابين في اعتداءات قوات الأمن ومسلحون على اعتصام لمنتسبي وزارة النفط اليمنية

يمن فويس- خاص- صنعاء :

سقط ثلاثة جرحى بالرصاص الحي وأصيب العشرات باختناقات القنابل المسيله في اعتداءات الامن اليمني ومسلحون على تظاهرة لموظفي الهيئات التابعة لوزارة النفط والمعادن امام مبنى الوزارة في العاصمة اليمنية صنعاء . وقالت مصادر مطلعة لـ"يمن فويس ":  بان مسلحون تابعون لوزير النفط بمعية قوات الأمن أقدموا اليوم الثلاثاء على إطلاق النار وقنابل الغاز المسيله على اعتصام لموظفو المؤسسات النفطية في صنعاء والمحافظات امام الوزارة للمطالبة بتوحيد الكادر المالي في جميع المنشات والمكاتب النفطيه وإشارة المصادر: الى ان الأجهزة الأمنية قامت باعتقال العديد من المعتصمين وتم اقتيادهم الى مكان مجهول ولا يزالون محتجزون حتى ساعة كتابة الخبر وذكرت المصادر بان العاملين في مصافي عدن ومأرب شاركوا في اعتصام اليوم اضافة الى العديد من الهيئات ذات الصلة بالقطاع النفطي وتتبع اداريا وزارة النفظ في عدة محافظا

وكان المصابون يحتجون للمطالبة بإقالة من سموها القيادات الفاسدة في وزارة النفط.

كما اقتحم مسلحون مدنيون، من بين مئات المحتجين المطالبين بإقالة من اتهموهم بالفساد، مصلحة الجوازات صباح الثلاثاء واختطفوا أحد الضباط.

ويسيطر مسلحون على المصلحة لمنع الموظفين من الاستمرار في احتجاجاتهم.

كما يسيطر مسلحون مدنيون لليوم السابع على التوالي على مقر صحيفة الثورة، أبرز الصحف اليومية الرسمية، احتجاجا على حذف الصحيفة صورة للرئيس ظلت تنشر بشكل يومي أعلى الصفحة منذ ثلاثة وثلاثين سنة.

وأفاد صحفيون يعملون في الصحيفة بانهم يجبرون على اصدار اعداد من الصحيفة تتبنى خطابا اعلاميا مواليا للرئيس صالح، وهم تحت تهديد السلاح.

وأدانت نقابة الصحفيين بشدة هذا التصرف ودعت لوقفة احتجاجية لإدانته، إذ وصفته بالعدائية، وطالبت الصحفيين بالتوقف عن العمل.

الأكثر زيارة :

 

حرب اليمن وعلاقتها بوفاة " بن زايد آل نهيان " مصادر تكشف تفاصيل عاجلة وخطيرة ؟

عاجل : وفاة ممثل رئيس الامارات والدولة تعلن الحداد وتنكيس الاعلام 3 أيام

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش