الرئيسية > محليات > بعد سيطرتهم على الثورة ومحاصرة الجمهورية .. مليشيات صالح تقتحم الفضائية اليمنية وتسيطر عليها

بعد سيطرتهم على الثورة ومحاصرة الجمهورية .. مليشيات صالح تقتحم الفضائية اليمنية وتسيطر عليها

الشعار السابق للفضائية اليمنية ويسعى المقتحمون لإعاته
الشعار السابق للفضائية اليمنية ويسعى المقتحمون لإعاته

يمن فويس / صنعاء – خاص :

أفادت مصادر مجاورة لقناة اليمن الفضائية أن مجاميع مسلحة موالية للنظام  اقدمت قبل قليل على اقتحام قناة الفضائية اليمنية والسيطرة عليها في محاولة منها لإعادة الخطاب الممنهج الخاص بتمجيد وتعظيم الرئيس المنتهي ولايته علي عبدالله صالح .

ويأتي اقتحام القناة بعد قرابة 48 ساعة من سيطرة عناصر مماثلة على صحيفة الثورة الرسمية وبعد مضي 24 ساعة أقدم على الفعل ذاته عناصر مسلحة على محاصرة صحيفة الجمهورية بمحافظة تعز والتي لا تزال تخضع لحصار حتى ساعة كتابة الخبر .

ويسطر المسلحون على أهم مرافق الدولة الإعلامية وسط صمت محير للنائب الرئيس بن هادي وحكومة الوفاق والمجلس الوطني حيث لم تقدم هذه الجهات على تحرير هذه الوسائل الإعلامية منذ وقوعها في يد هذه العصابات المسلحة ,,

وكانت معلومات مسربة قد أشارات إلى قيادات كبرى في النظام السابق قيامهم بتنفيذ مخطط  امني يخلق حالة من الفوضى في جميع محافظات الجمهورية تمهيدا لإفشال الانتخابات الرئاسية القادمة المقرر تدشينها في تاريخ 21 فبراير من الشهر الجاري .

إلى ذلك اوضحت بعض العاملين في القناة إن إعادة الشعار السابق تم بتوجيهات من وزير الاعلام علي العمراني وان الأمور تسير بشكل طبيعي ..

الأكثر زيارة :

 

قرارات سعودية غير مسبوقة في تاريخ المملكة تضع النساء في مواقف شديدة الحرج ؟

مفاجأة : السعودية ضمن أبرز 10 دول في مؤشر الأمم المتحدة

واقعة غريبة .. يتحرش بسيدة داخل مصعد في الكويت.. وكانت المفاجأة

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش