تحول الإعلام الرسمي أولى تباشير الدولة المدنية..14 أكتوبر تغازل الحراك فيما الثورة للشعب والجمهورية أقرب لشباب | يمن فويس للأنباء
الرئيسية > محليات > تحول الإعلام الرسمي أولى تباشير الدولة المدنية..14 أكتوبر تغازل الحراك فيما الثورة للشعب والجمهورية أقرب لشباب

تحول الإعلام الرسمي أولى تباشير الدولة المدنية..14 أكتوبر تغازل الحراك فيما الثورة للشعب والجمهورية أقرب لشباب

يمن فويس للأنباء – خاص :

|| الأكثر قراءة الآن : 

|| تابع أخبار يمن فويس للأنباء عبر Google News 

في خطوة فريدة لم يعتاد عليها القارئ اليمني منذ عقود من الزمن أقدمت صحيفة الثورة أمس الأربعاء تغيير واجهة الصحفية حيث أسقطت من رأسها صورة صالح بالإضافة إلى فقرة أضاء التي يطل منها صالح وبشكل يومي على قراء الصحيفة .

ويرى متابعين أن توجه الإعلام الرسمي يعطي دلالة واضحة أن اليمن في طريقها نحو المدنية الحديثة لاسيما وأن التحرر من تبعية الشخص تحولت إلى الوطن وهي الغاية التي ينشدها الجميع ومعمول به في الدول المتقدمة .

وكانت صحيفة الجمهورية قد أسقطت فقرة إضاءة من رأس صفحتها الأولى واستبدلتها بالعد التنازلي لانتخاب هادي رئيس للجمهورية خلفاً للرئيس صالح حيث انتهجت الصحيفة سياسية إعلامية أقرب إلى الشباب .

بدوره وجد رئيس تحرير صحيفة 14 أكتوبر نفسه بين مفترق طرق تنتهي معظمها بالإطاحة به مما أضطره إلى مسايرة الواقع وهو والعمل على نشر أخبار الحراك ونشاطه في دلالة واضحة على النهج الجديد للصحيفة التي تحاول أن تكن قريبة من الطرف الذي يضمن لها البقاء والحماية كما يرى بذلك بعض المتابعين للشأن الإعلامي .

.


الحجر الصحفي في زمن الحوثي