الرئيسية > منوعات > نجوى كرم تخرج من عباءة الدَّبكة والطبل وتلحق بهيفاء وأليسا

نجوى كرم تخرج من عباءة الدَّبكة والطبل وتلحق بهيفاء وأليسا

n style="color: #ff0000;">ليليان : طلقت الفنانة اللبنانيَّة، نجوى كرم، كليب أغنية "لو بس تعرف" الذي أخرجها من عباءة الدَّبكة إلى دائرة الرومانسيَّة، في الوقت الذي لحقت بالبعض نجوى كرممن زميلاتها الفنانات ودشنَّت صفحتها الرَّسميَّة على "تويتر". أطلقت الفنانة اللبنانيَّة، نجوى كرم، كليب أغنية "لو بس تعرف" الذي صوَّرته في لبنان في ثاني تعاونٍ بينها وبين المخرج، وليد ناصيف، الذي صوَّر لها قبل أشهر أغنية "ما في نوم" بتقنيَّة الأبعاد الثلاثيَّة، والَّتي لاقت العديد من ردود الأفعال السَّلبيَّة عليها، خصوصًا أنَّها بادرت إلى غناء إيقاع الطبلة، في بادرةٍ جديدةٍ من نوعها. وفي الكليب الجديد، أخرج ناصيف نجوى من حلقة التَّطور التكنولوجي الَّتي ركَّزا عليها في الكليب الأوَّل، وبدت نجوى رومانسيَّة إلى أبعد الحدود، إنّْ كان من ناحية فكرة الكليب والتَّصوير أو الأزياء والألوان الَّتي إرتدتها من تصاميم زهير مراد، وخرجت من خلال هذه الأغنية الَّتي كتبها سليم عساف من عباءة الطبل والدبكة، إلى دائرة الرومانسيَّة. واللافت في الكليب تمرير إعلان لمجوهرات "معوَّض" وآخر لشركة "شيفروليه" ضمن الأحداث، وهو ما بات رائجًا في كليبات العديد من الفنانين في الآونة الأخيرة. وفي تفاصيل الكليب، الذي تمَّ تصويره على مدى ثلاثة أيَّام متواصلة في مواقع مختلفة منها برمانا، ووسط بيروت، إضافة إلى مشاهد داخل إحدى الستوديوهات، نرى نجوى كرم في الكليب إمرأةً حالمةً تنظر إلى البحر وتعيش حلمًا بعيدًا عن الواقع، فترى نفسها أحيانًا بعيدةً عن حبيبها، وفي لقطات أخرى معه، فضلاً عن مشاهد فنِّيَّة ورومانسيَّة لا تعكس أي واقع بل هي نتيجة الأحلام، خصوصًا عندما تتدلى من شرفة منزلها بواسطة القماش الحريري لتركب السيَّارة برفقته، ما يجعله كليبًا مختلفًا عن ما صوَّرته كرم سابقًا. وأكَّد ناصيف أنَّه كليب جريء وتطلَّب مجهودًا مضاعفًا وتعبًا كبيرًا، ضمن صعوبات كثيرة منها البرد القارس، وصعوبة تصوير بعض المشاهد، مضيفًا أن كرم كانت متجاوبة إلى أبعد الحدود ولم تتذمَّر من أي تعب، حرصًا منها على تقديم الأفضل لجمهورها دائمًا. نجوى تلحق بهيفاء وأليسا وفي سياق آخر، لحقت نجوى بالفنانيتن اللبنانيتن، هيفاء وهبي وإليسا، على موقع تويتر، وإفتتحت حسابًا رسميًّا خاصًا بها، للتواصل مع معجبيها.

الحجر الصحفي في زمن الحوثي