الرئيسية > محليات > زوجها لا يزال مفقوداّ .. النيابة الجزائية تفرج عن زوجة محمد الغادر مؤذن الرئاسة والمتهم بحادثة تفجيره

زوجها لا يزال مفقوداّ .. النيابة الجزائية تفرج عن زوجة محمد الغادر مؤذن الرئاسة والمتهم بحادثة تفجيره

This picture taken on June 4, 2011 illustrates the damage done to the Mosque in the compound of Yemeni president Ali Abdullah in Sanaa after it's attack. A precarious calm returned to Yemen's capital today as President Ali Abdullah Saleh vowed to hit back after he was wounded in shelling of his compound and a top general defected to the opposition. AFP PHOTO / STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

يمن فويس – صنعاء :

أفرجت النيابة المتخصصة أمس عن المواطنة مهدية النوفي 35 عاما ، زوجة مؤذن جامع الرئيس محمد الغادر والمتهم بالتفجير والمفقود منذ الحادث الذي استهدف الرئيس صالح في دار الرئاسة.

وعدت منظمة هود ما حدث لزوجة الغادر إخفاء قسري لمدة زادت عن الـستة أشهر مع والدها المسن في سجن يتبع جهاز الأمن القومي بينما لا يزال شقيقها يحيى قيد الإخفاء القسري منذ اختطافه بعد مداهمة منزله حيث تعرض منزله للمداهمة فجرا من قبل قوة تابعة لجهاز الأمن القومي بينما اختطفت مهدية لاحقا وهي زوجة محمد الغادر مؤذن جامع دار الرئاسة وتم اختطافها مع والدها بواسطة عاقل الحارة.

وتقول هود إنها وجهت نداء للمشير عبد ربه منصور هادي القائم بأعمال رئيس الجمهورية رئيس لجنة الشئون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار ناشدتهم فيها بشأن المواطنة اليمنية / مهدية يحيى علي النوفي 35عاماً ووالدها المسن يحيى علي النوفي 70عاماً المخفيين منذ يوم الاثنين 11/06/2011م من قبل جهاز الأمن القومي كرهينة لإجبار زوجها على تسليم نفسه وقالت هود في رسالتها للجنة العسكرية إننا نربأ بكم عن أن يسجل التأريخ في حقكم تخاذلكم عن حق إمرأة حرمت من حريتهشا وأطفالها دون رادع من دينٍ أو ضمير في وضع لا تقبله شرائع السماء ... ولا تشريعات البشر وأضافت هود نضع هذه القضية أمانة في أعناقكم أمام الله وأمام ضمائركم مناشدينكم أن لا تعودوا إلى نسائكم وأطفالكم قبل أن تٌعيدوا هذه المرأة إلى أهلها وأطفالها تمسح دموعهم ويمسحون حزنها.

وحسب هود خرجت مهدية من السجن بادية عليها آثار الشحوب في حالة صحية سيئة لدرجة أكد فيها بعض أقاربها أنهم لم يعرفوها بينما أكد شهود عيان أنهم رأوها تسير محدودبة الظهر بينما لم يتجاوز عمرها الخامسة والثلاثين

تابع أخبار يمن فويس للانباء عبر " Google news " لكي لا يفوتك أي جديد

الأخبار الاكثر قراءة :

كاميرا مراقبة توثق جريمة وافد عربي بالكويت مع عاملة داخل محل بقالة 

الدكتور المجحدي يكشف عن توقيت انتهاء أزمة كورونا في السعودية ؟


الحجر الصحفي في زمن الحوثي