الرئيسية > محليات > بتمويل من الاتحاد الاوروبي : موف تختتم الدورة التدريبية الخاصة بالإنتاج الإذاعي لقضايا حقوق الإنسان

بتمويل من الاتحاد الاوروبي : موف تختتم الدورة التدريبية الخاصة بالإنتاج الإذاعي لقضايا حقوق الإنسان

يمن فويس - عبدالرزاق العزعزي :

اختتم منتدى الإعلاميات اليمنيات أمس الأول دورة تدريب مدربين TOT في مجال حقوق الإنسان والإنتاج الإذاعي الممولة من الاتحاد الأوروبي استهدفت 30 متدرباً من كافة محافظات الجمهورية وجزيرة سقطرى وأتت ضمن مشروع التأسيس لبرامج إذاعية تعنى بقضايا حقوق الإنسان..

وخلال الحفل ألقى عبدالرزاق العزعزي – منسق المشروع كلمة أشاد فيها بدور المشاركين الذين لم يكتفوا بالتعرف على الحقوق وإنما تطبيقها خلال فترة الدورة التدريبية.. مؤكداً أنه حينما يعرف الفرد حقوقه يبدأ بالمطالبة فيها بكل الوسائل المتاحة، وهذا ما أنتجته ثورات الربيع العربي وقدمته للشباب في مختلف أنحاء العالم..

من جانب آخر ألقى جمال محمد حسين كلمة المشاركين أكد فيها دور المنتدى بأهمية الفعالية التي احتوهم تسعة أيام متواصلة.. وقدم خلال كلمته عدداً من الملاحظات التي رافقت الدورة التدريبية بسلبياتها وإيجابياتها..

الدورة استمرت تسعة أيام متواصلة وتعرف المشاركون خلالها على مفاهيم حقوق الإنسان وآلية الإنتاج الإذاعي وكتابة السيناريوهات.. وخرجت بثلاثين سيناريو قدمه الشباب سيتم إنتاجهم خلال الأسبوع الحالي وبثهم في كافة الإذاعات المحلية..

يأتي ذلك في إطار التأسيس لبرامج إذاعية تعنى بقضايا حقوق الإنسان في مشروع يتميز بعمل دراسة القائم على الاتصال وخصوصية المجتمع في كل المحافظات واستيعابها في إنتاج البرامج من خلال تدريب طاقم إذاعي في كل إذاعة ومحافظة لإنتاج متخصص مهني مستمر في قضايا حقوق الإنسان..

الجدير بالذكر أنه خلال الحفل تم تكريم المشاركين والمدربين والميسيرين بشهادات المشاركة، حيث درب في الدورة تسعة مدربين، ويسير فيها 5 ميسرين شباب.

الأكثر زيارة :

السعودية تفاجئ المواطنين والمقيمين وتزف بشرى عاجلة طال انتظارها لاصحاب كافة المحالات التجارية

سبق : السعودية تستفيق على وقع أنباء اخلاقية صادمة لوافد عربي .. "مساج للحريم فقط" والمقاطع إباحية

لمن يرغب بالزواج من سعوديات .. المملكة تصدر قرارات مفاجئة وغير متوقعة (تفاصيل أكثر)

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


الرد الايراني