الرئيسية > محليات > أعلن فيها شراء حذاء الحاتمي بمبلغ 20 مليون ريال .. تعز : وقفة احتجاجية لأفراد قاعدة طارق الجوية بشارع جمال

أعلن فيها شراء حذاء الحاتمي بمبلغ 20 مليون ريال .. تعز : وقفة احتجاجية لأفراد قاعدة طارق الجوية بشارع جمال

323

يمن فويس / تعز – خاص :

في جو كرنفالي صحبه تحليق لطيران الحربي وبعلو منخفض بعدما أزيل منها حاجز الصوت نفذ ضباط وأفراد قاعدة طارق الجوية بمحافظة تعز صباح اليوم وقفة احتجاجية بشارع جمال وذلك للمطالبة بإطلاق سراح زملائهم الذين تم اقتيادهم من تعز إلى صنعاء وإحتجازهم في سجن الشعبة الجوية علاوة عن عدة مطالب أخرى أهمها إقالة قاعدة طارق الجوية .

واستنكرت الوقفة التي شهدت عرض كرنفالي وألقيت فيها العديد من الكلمات بالمناسبة استنكرت اقتحام الحرس الجمهوري للقاعدة واقتياد العديد من أفرادها إلى سجن الشرطة العسكرية .

كما طالب المحتجون بمحاكمة كل من قائد الحرس العوبلي وقيادة طارق الجوية ( الجحشي , عيسى , العلوي , الهرش ) وكذا إقالة قيادة القوات الجوية الممثلة باللواء محمد صالح الأحمر منوهين إلى التصعيد من احتجاجاتهم حتى السلمية حتى تحقيق كافة مطالبهم .

وناشد أفراد القاعدة في بيان صادر عنهم المنظمات الحقوقية ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والحرة بالوقوف إلى جانبهم والنظر إلى معاناتهم وفضح الجرائم التي ارتكبت في حقهم حتى يضع حد لمثل هذه الأعمال الهمجية وحتى لا تكرر في أماكن أخرى وأهاب البيان بجميع القوات المسلحة والأمن بتحمل المسئولية وحماية الوطن واستقراره .

وكان الحدث الأبرز في وقفة أفراد القاعدة الجوية الإعلان عن شراء حذاء الطيار الحاتمي الذي قذف به في وجه محمد صالح الأحمر بالعاصمة صنعاء بمبلغ عشرين مليون ريال من قبل رجل الأعمال عبدالحكيم الحبشي .

الأكثر زيارة :

 

يحدث في العراق : شيخ قبلي يرفض تعزية وزير الداخلية ويدفعه بعيدا عنه (شاهد الفيديو)

لماذا ظهر الاعلامي الأشهر في اليمن محمد العرب بعين واحدة فقط ( فيديو وتفاصيل )  

الاعلان رسمياً : ترقب سعودي دولي لأهم خطاب للعاهل السعودي الملك سلمان (التوقيت)

الأمن السيبراني في السعودية يحذر من ثغرة تؤدي لاختراق الـ WhatsApp.. وكيفية الحماية منها

 
لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثي والمواطن في اليمن