الرئيسية > محليات > تخوفات من تكرار سيناريو رداع في تعز .. أعلام القاعدة ترفع في صالة والعشرات من أنصار الشرعية يتوافدن إلى المحافظة

تخوفات من تكرار سيناريو رداع في تعز .. أعلام القاعدة ترفع في صالة والعشرات من أنصار الشرعية يتوافدن إلى المحافظة

19-01-12-587329132

يمن فويس / تعز – خاص :

كشفت مصادر " يمن فويس " أن قرابة 70 شخص ممن يطلق عليهم أنصار الشرعية وصولوا إلى مدينة تعز أمس على متن حافلة سياحية وتم استقبالهم في معسكر الحرس بمنطقة ماوية .

وأكد المصدر أن 6 شاحنات عسكرية تزامن وصولها مع هؤلاء الأشخاص حيث وصلت 3 شاحنات مرافقة بمعية طقمي حراسة وبعد ذلك وبخس ساعات وصلت الدفعة الثانية برفقة طقمي عسكريين أيضا . مشيرا أن تحركات مشبوهة تجري في المحافظة منذ عدة أيام وأن هناك مخطط لسيطرة على بعض المناطق بالمحافظة ومن ذلك ( صالة , الجمهوري , المرور ) .

وشكك المصدر بالمعلومات التي تفيد أن الشاحنات العسكرية تابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية موضحا أن شاحنات المؤسسة لا تحرسها أطقم عسكرية وبالتالي توقيت نزولها على غير موعده , غير مستبعدا أن تحتوي الشاحنات على أسحله خفيفة ومتوسطة .

وأبدت جهات مسئولة بالمحافظة تخوفها من أي أعمال مماثلة قد تشهد المحافظة على غرار ما حصل في مدينة رداع . لاسيما وقد أكد شهود عيان لـ "يمن فويس " أن أعلم مشابهة لأعلام القاعدة رفعت بعض الأماكن بمنطقة صالة .

إلى ذلك من المقرر أن يشهد شارع جمال عبدالناصر صباح غدا السبت وقفة احتجاجية لجميع منتسبي المؤسستين العسكرية والأمنية وذلك للمطالبة بحقوقهم وإطلاق سراح زملائهم من أفراد القاعدة الجوية علاوة عن سرعة هيكلة الجيش بناء على اتفاقية المبادرة الخليجية .

الأكثر زيارة :

 

مشهد مخيف لفتاة تسير بمفردها على طريق مظلم في السعودية والشرطة تحل لغزها ( فيديو)

استدرجوه عبر الانترنت .. تفاصيل صادمة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي فى مصر

خبراء يحذرون من كارثة وشيكة ستمسح السوادن من على وجه الأرض ( تفاصيل خطيرة )

جريمة مروعة تهز سلطنة عمان واعترفات صادمة لما فعله معهنّ بدورة المياه !!

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحوثيون يحاكمون الصحفيون في اليمن