الرئيسية > محليات > قبيلة تميم بتعز تنفذ وقفة تضامنية مع رجل الأعمال بن كردوس وتدين الاعتداء على مشروعه الاستثماري بالحوبان

قبيلة تميم بتعز تنفذ وقفة تضامنية مع رجل الأعمال بن كردوس وتدين الاعتداء على مشروعه الاستثماري بالحوبان

تعز / يمن فويس – رياض الأديب :

image006

نفذت قبيلة بني بمحافظة تعز عصر اليوم الجمعة وقفة تضامنية مع رجل الأعمال الشيخ حسين بن كردوس التميمي وذلك بعد للقاء موسع لمجلس بني تميم الاجتماعي والذي عقد في أحدى القاعات الخاصة بالمحافظة للاطلاع على ما يعانيه المشروع الاستثماري في منطقة الحوبان من اعتداءات متكررة .

وعبر بليغ التميمي عن ألمه لما يحدث للمشروع من اعتداءات مستمرة لاسيما وأن المشروع يقع في محافظة عرفت بإرثها الثقافي وانتهاجها للسلم عبر الزمن . معلنا باسم القبيلة تضامنهم مع الشيخ وتأييدهم الكامل له لطالما وهو على حق ويمتلك أوراق رسمية تبين ملكيته للأرضية المشروع وبما يعكس الصورة الراقية والحضارية والاستثمارية للمحافظة حد تعبيره .image004

وأدان اللقاء الاعتداءات الحاصلة في منطقة الحوبان سوى على المشروع الاستثماري أو على منازل المواطنين ومن ضمها منازل النائب البرلماني عبدالحميد البتراء .

وأشار المجتمعون ان الشيخ حسين بن كردوس التميمي احد المستثمرين الذين لهم بصمات على مستوى البلاد وأن المشروع والذي يعد أكبر مشروع بالمحافظة سيعود بخيراته على أبناء تعز .

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش