الرئيسية > محليات > اتحاد الطلاب بجامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز يدشن انتخابات الدورة الخامسة

اتحاد الطلاب بجامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز يدشن انتخابات الدورة الخامسة

000_0002

تعز / يمن فويس – خاص :

دشنت جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع تعز صباح أمس فعالية الدورة الخامسة لانتخابات الإتحاد لطلاب الجامعة للعام 2011 / 2012م .

وأوضح الدكتور علي القباطي في المؤتمر الذي عقد بالمناسبة أن انتخابات الدورة الحالية تميزت بروح المنافسة وسارت بشكل طبيعي كما لم يسبق من قبل , منوها أن سبب تأخرها عن موعدها المحدد في بداية العام الماضي نتيجة الأحداث التي مرت بها المحافظة .

وأشار القباطي أن توقيت الانتخابات تزامن مع موعده ولا علاقة بالعملية السياسية القادمة مستطردا أن انتخابات جامعة العلوم تدخل ضمن بنود المبادرة الخليجية .

وأعتبر رئيس الجامعة أن الفعالية تمثل تطور إيجابي ومعبرة عن إرادة الشباب وعن تطلعاتهم إلى بناء مستقبل تسوده الديمقراطية والمساواة وأضاف أن الجميل في هذه الدورة لم يسجل أي ملاحظات أو مخالفات تخالف اللوائح الانتخابية في الجامعة من قبل جميع الطلاب سواء كانوا مرشحين أو منتخبين.

بدوره ربط سمير العديني رئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات نجاح عملية الانتخابات بالجامعة بثورات الربيع العربي التي أكسبت الناس مزيدا من الوعي والفهم , مشيرا أن الدورة الحالية مرت بأربع مراحل تقدم فيها 6 مرشحين يتنافسون على مقعدين رئيس الإتحاد والأمين العام . ومن المقرر أن يعلن صباح اليوم السبت النتائج النهائية للمتقدمين بالعملية الانتخابية .

الأكثر زيارة :

 

قرارات عاجلة وهامة يصدرها الملك سلمان تتضمن إعفاء مسؤول كبير من منصبه 

صحيفة بلجيكية تكشف أسرار مفاجئة وغامضة حول رحلة #السلطان_قابوس في بلجيكا ( تفاصيل مهمة )

السعودية تستفيق على كارثة كبرى قادمة من دولة الامارات ( فيديو وتفاصيل )

انهيار كبير وغير متوقع للريال اليمني والصيارفة يوضحون الأسباب ( أسعار الصرف الآن)

 

لقراءة أهم الأخبار الماضية - اضغط هنا

 


الحقيقة بلا رتوش