الرئيسية > محليات > تعز : غموض يلف قافلة مسلحة قدمت من البيضاء باتجاه المدينة والانفلات الأمني يؤدي بحياة 6 مواطنين بالمحافظة

تعز : غموض يلف قافلة مسلحة قدمت من البيضاء باتجاه المدينة والانفلات الأمني يؤدي بحياة 6 مواطنين بالمحافظة

تعز / يمن فويس – خاص :

كشفت مصادر " يمن فويس " مساء اليوم عن وصول ثلاث قاطرات عملاقة عليها طرابيل عسكرية يرافقهن باص سياحي وأربعة أطقم حراسة وتوقفت هذه القافلة أمام معسكر الاحتياط بالإذاعة في منطقة الجند قبل مفرق الحوبان وحتى ساعة كتابة الخبر لم يعرف واجهتها  .

وأشارت المصادر أن أنباء غير مؤكدة تفيد أن هذه القافلة انطلقت من محافظة البيضاء غير مستبعدة أن يكوني ممن يطلق عليهم ( أنصار الشرعية ) مبدئيا تخوفه من أي أعمال مماثلة قد تشهد المحافظة على غرار ما حصل في مدينة رداع .

إلى ذلك قتل 6 مواطنين اليوم بمحافظة تعز أربعة منهم لقوا مصرعهم عندما داهمتهم عصابة مسلحة على متن سيارتين وأطلقت النار تجاههم مما أدى إلى وفاة 3 على الفور ولحق بهم رابع بعد إسعافه فيما جرح 2 آخرين .

وأرجعت مصادر مقربة أسباب القتل إلى خلافات شخصية فيما أرجعها آخرون إلى خصومات سابقة تتعلق بالأراضي .

وقتل شخصين آخرين في منطقة كلابة عندما صادف مرورهما من ذات المكان الذي شهد تبادل إطلاق نار بين مسلحين أثر خلاف حول أراضي .

وفي ساعة متأخرة من ليلة اليوم الخميس أكد أهالي حي الثورة والشماسي عن سماعهم لإطلاق نار كثيف بعد الساعة لثانية واستمر حتى ساعات الفجر الأولى ولم يعرف مصادره .

ويجمع أبناء المحافظة أن الأحداث التي تشهدها المحافظة سببها الانفلات الأمني الحاصل في المدنية وعدم جدية الأجهزة الأمنية بوضع حلول مجدية .

على صعيد الاحتجاجات اليومية شهدت محافظة تعز مسيرة حاشدة شارك فيها عشرات الآلاف من المواطنين وجابت عدة شوارع بالمدنية وطالب من خلالها المتظاهرون بإقالة رموز الفساد بالمحافظة والمتهمين بقتل الشباب وعلى رأسهم محافظ المحافظ وقائد الحرس وقائد المعسكر 33 مدرع .

كما رفعت المسيرة العديد من اللافتات المطالبة بمحاكمة النظام والمعبرة عن رفضها للمبادرة وقانون الحصانة بالإضافة إلى شعارات متنوعة وصور للشهد .

الأكثر زيارة :

               << للمزيد - اضغط هنا >>

 


ضحايا الحوثي