المولد النبوي عند سلالات فارس في صنعاء اليمن | يمن فويس للأنباء

المولد النبوي عند سلالات فارس في صنعاء اليمن

عبدالناصر العوذلي
السبت ، ٣١ اكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:٣٢ صباحاً

المولد النبوي الشريف وسيلة من وسائل الحوثيين للسطو على أموال المسلمين وذريعة للتكسب والإرتزاق بينما هؤلاء ليسوا من الإسلام في شيء ، فهم أدوات هدم للدين وهم أصابع العبث بكل خصائص الإسلام .

سلالات الساسان عيال الخميني أحفاد الفرس هم أبعد ما يكونوا  إلى الإسلام وأقرب مايكونوا إلى المجوسية ناهيك أن يكون لهم صلة بالمصطفى وهذا ماتظهره السنتهم حين يتكلمون كما قال الله تعالى مخبرا عن المنافقين《 وَلَوْ نَشَاءُ لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُم بِسِيمَاهُمْ ۚ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ 》الكلمات تخرج من أفواههم  لا إراديا فتفصح عن مكنونات قلوبهم ويظهر ما يكنون في صدورهم على  الإسلام والمسلمين..

الحوثيون لصوص باسم الرسول و باسم مولده إنهم لصوص المولد النبوي اصحاب المسيرة القرآنية وهم لا يحفظون القرآن وما زلت الى اليوم وعلى مدى السنوات الماضية أبحث في جميع المكتبات الإسلامية عن المصحف المرتل لحسين بدر الدين الحوثي القرآن الناطق كما يصفونه فلم أجد له تلاوة واحدة مرتلة ومات وهو بعيد عن القرآن   ...

فقلت ربما هي لأخيه عبدالملك الحوثي فبحثت عن مصحف مرتل لهذا الأفاك الأثيم  فلم أجد له حتى  سورة واحدة مرتلة،  فقلت لعل كبيرهم وهو الملقب بالعلامة  بدر الدين الحوثي قد رتل القرآن خصوصا وهم كما يدعون اهل القرآن لكن للأسف الشديد لا يوجد مصحف مرتل للمقبور  بدر الدين الحوثي ولا لأحد من أولادة ..

 فعلمت أنهم بعيدين عن كتاب وعن نهج رسول الله وعرفت حينها أنهم سلالات فارس الذي  دمر الإسلام ملكهم ، وأنهم بكل عزيمة وتفان يعملون مع أبناء جلدتهم من الفرس على قتل الإسلام وتدمير بيوت تحفيظ القرآن الكريم  ووأد الإسلام في حواضر مدن العالم العربي  ..

ماهم بأمة أحمد لا والذي رفع السماء      ماهم بأمة خير خلق الله بدءا" وانتهاء 

#إنهم #مجوس

#الحوثيون #لصوص #المولد #النبوي

عبدالناصر بن حماد العوذلي  31 أكتوبر 2020

الحجر الصحفي في زمن الحوثي