الإئتلاف الوطني الجنوبي سفينة نجاة!! | يمن فويس للأنباء

الإئتلاف الوطني الجنوبي سفينة نجاة!!

عبدالناصر العوذلي
الثلاثاء ، ٢٥ أغسطس ٢٠٢٠ الساعة ٠٥:٣٦ صباحاً

 

أثبت #الإئتلاف #الوطني #الجنوبي أنه الكيان السياسي الجامع وانه من سيتصدر المشهد السياسي الجنوبي في الأيام المقبلة ، ذلك أنه طيف واسع من التكوينات السياسية الجنوبية التي عملت على مدى سنوات طويلة في ساحات النضال السلمي .

 والتي لاتدين بالولاء إلا لله ثم للوطن ولا تستمد برنامجها السياسي إلا من المعطيات على الساحة الوطنية ولذلك حظي الإئتلاف الوطني الجنوبي بالتفاف شعبي وجماهيري ناصره وأيده في جميع الفعاليات التي نفذها في العديد من محافظات الجنوب  الباسلة. 

#الإئتلاف #الوطني #الجنوبي عنوان الشراكة والعدالة الاجتماعية والتي ترجمها من خلال تواصله وعمله الدؤوب  مع كل التيارات السياسية بلا استثناء ومده لجسور الشراكة مع كل التنظيمات والشخصيات الوطنية  للعمل على وضع رؤية سياسية تستوعب الجميع وترسي مداميك حقيقية تؤسس لعمل مستقبلي يخدم أبناء الجنوب ويعطي الحقوق والحريات ويدفع بعجلة التنمية ويستعيد هيبة الدولة ومؤسساتها. ويحقق المساواة بين جميع أبناء الوطن ويلغي الفوارق الطبقية والمناطقية التي عمقت الكره والحقد والعداوة. 

#الإئتلاف #الوطني #الجنوبي سفينة نجاة علينا جميعا أن نصعد على متنها ونعبر إلى الضفة الأخرى ضفاف السلامة ونخرج من خلالها إلى البر الآمن بعيدا عن الفوضى والدمار ونستعيد الوطن من شراذم الكهنوت السلالي المدعوم من حوزات الساسان بلاد فارس فلا عدو لنا غير مطايا  المشروع الصفوي الذي يراد له التنفذ والإستيلاء على مقدرات الأمة . 

#الإئتلاف #الوطني #الجنوبي  لايسعى لإقصاء أي تيار سياسي بل على العكس فإن #الإئتلاف #الوطني #الجنوبي يمد يده للجميع للعمل بروح الفريق الواحد من أجل استعادة الدولة والجمهورية المختزلة في فئة سلالية بغيظة جعلت من نفسها وصية على الشعب بالإدعاء الزائف بأنها السلالة المصطفاة والتي تمثل روح الله في الأرض  وبأن لها الحق الإلهي  مكفولا بختم النبوة التي جعلوها  ملكا عضودا لا رسالة سماوية للناس كافة .

هؤلاء هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون ولذلك علينا جميعا أن نعي أننا مستهدفون من هذه الجماعات الصفوية وعلينا كأئتلاف وانتقالي وحراك ومقاومة أن نتوحد للعمل على وأد مشروع فارس الذي يراد له أن يعمم على كافة التراب اليمني وعلينا العمل للحيلولة دون تمكين تلك السلالات من شذاذ الآفاق مطايا الساسان من العبث بأرضنا ومقدرات شعبنا.  فهل ندرك حجم الخطر ونتحد لمقاومته قبل أن يستفحل ويتجذر من خلال السعي الدؤوب لهذه السلالة في تغيير النشىء وتغيير المناهج التعليمية والتربوية بما يؤسس لجيل قادم يحمل أفكار  الحوزات الصفوية.

#الإئتلاف #الوطني #الجنوبي شعاره  لا للإقصاء نعم للشراكة  وهو بذلك يدعو الجميع بلا استثناء بما فيهم الإنتقالي للعمل من أجل أن يرتقي الوطن والمواطن ومن أجل بناء دولة اتحادية تكفل للجميع حقوقهم وحرياتهم ونترك الشعب يعيش الأمن والإستقرار  في ظل دولة فيدرالية مزمنة تكفل للشعب حق الإستفتاء لاحقا بعد توافق سياسي مع كافة القوى الوطنية واعتقد أن الشعب لا يريد إلا الوصول إلى استحقاقاته والعيش الكريم في ظل دولة تحميه مؤسساتها القانونية والتشريعية فالشعب تواق لاستعادة امنه واستقراره وسيادته على ارضه .

عبدالناصر بن حماد العوذلي  25 أغسطس 2020

الحجر الصحفي في زمن الحوثي