الثلاثاء ، ١٥ اكتوبر ٢٠١٩ الساعة ٠٤:٤٤ مساءً

بكرت اليوم الصباح اشوف الاخبار فكان في مثل هذا اليوم, اي ١٤ اكتوبر هزم نابليون الالمان في ينا و قتل في المعركة ٣٠ الف شخص قبل ٢١٣ سنة .

قلت طيب ادخل اشوف احداث التاريخ في ١٤ اكتوبر في الموسوعة الالمانية والانجليزية لقيتهم ذكروا ما يقارب ١٠٠ حدث مهم حصل في الكوكب, من منطقتنا العربية ان حسني مبارك تعين رئيس في هذا اليوم .

قلت اشوف احداث ١٩٦٣ في ١٤ اكتوبر لم اجد اليمن ولا ثورة ١٤ اكتوبر, و المضحك ان في سنة ١٩٦٣ لم يقيد اي حدث يعني كان المفروض اقلها يذكروا ثورة الاحرار في اليمن, لكن شكل الملكة في بريطانيا كانت طفشانة من اليمن ولاحد حب يذكرها . قلت اشوف ٢٦ سبتمبر, ماذا دونت الموسوعة ايضا؟ لم اجد ثورة ٢٦ سبتمبر .

قلت اشوف ٢٢ مايو و اخير لقيت ميلاد الدول اليمنية اي الوحدة , و حسيت بارتياح وانا انظر بين السطور لليمن كيف كانت حدث مهم بالوحدة. العالم سجل فقط في ذاكرته ما جعل اليمن كبيرة في الحدث و ٢٢ مايو كان انجاز لليمن في الموسوعة, و الذي نحاول تدميره باصرار عجيب, وال ٢٢ مايو لم يكن ليتحقق دون ثورة ٢٦ سبتمبر وال ١٤ من اكتوبر.

رحم الله شهداء اكتوبر و سبتمبر فقد جسدوا الوطن اليمني الواحد في اهدافهم و كفاحهم و تضحياتهم . رحم الله شهداء اكتوبر و سبتمبر فقد تجردت نفوسهم من حب النفس و الحرص على الحياة فوضعوا ارواحهم على اكفهم و قدموها رخيصة من أجل اليمن الواحد و من أجل الاستقلال و الكرامة و المساواة.

الحوثي والمواطن في اليمن