الرئيسية
  • محليات

    ï؟½ محافظ المهرة يستقبل السفير البريطاني مايكل أرون.
    محافظ المهرة يستقبل السفير البريطاني مايكل أرون

    هادي يغادر مصر ووزير الاعلام يصف الزيارة بالناجحة

    القرارات الأممية وصناعة السلام عنوان دورة تدريبية للشباب في القاهرة

    العليمي : زيارة رئيس الجمهوري كانت ناجحة وهناك وعود بتسهيل إجراءات إقامة اليمنيين بمصر

    قتلى من الحوثيين بغارات للتحالف في الساحل الغربي

  • عربية ودولية

    ï؟½ أميركا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدة
    أميركا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدة

    قتلى بانفجار قنبلة في "صدر بغداد"

    خامنئي يعترف: "خطأ فادح" السبب في مشكلات إيران

    الأردن.. انتهاء العملية الأمنية في السلط

    مصر.. مواجهات بالعريش تسفر عن مقتل 12 إرهابيا

  • تقارير وحوارات

    ï؟½ السعودية ترصد هلال ذي الحجة.. وتعلن أول أيام عيد الأضحى
    السعودية ترصد هلال ذي الحجة.. وتعلن أول أيام عيد الأضحى

    موعد عيد الأضحى وفقا لتحري الهلال بالسعودية

    الدور الإغاثي والإنساني السعودي لمحافظة المهرة وإعادة تطبيع الحياة فيها

    مصادر أسترالية : أمريكا تستعد لقصف منشآت ايران النووية

    تحرير الحديدة.. خطوة إنسانية جبارة وضربة قاصمة للحوثي

  • شؤون خليجية

    ï؟½ العاهل السعودي يستقبل الرئيس المصري في "نيوم"
    العاهل السعودي يستقبل الرئيس المصري في "نيوم"

    أمر ملكي باستضافة 1000 من ذوي شهداء فلسطين لإداء مناسك الحج

    إدانة عربية حقوقية للتدخل الكندي في الشأن السعودي

    المملكة تستدعي سفيرها في كندا وتعتبر السفير الكندي "غير مرغوب فيه "

    هاكاثون الحج يدخل موسوعة "غينيس" بأكبر مشاركين بالعالم

  • رياضة

    ï؟½ راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"
    راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"

    نجم برشلونة يضع العملاق الكتالوني في حيرة

    فيديو يورّط صلاح.. وليفربول يبلغ الشرطة بالملابسات

    هاتف صلاح يثير الجدل وليفربول يبلغ الشرطة عن الواقعة

    بعد إنييستا وبيكيه.. نجم إسباني ثالث يعلن اعتزاله

  • اقتصاد

    ï؟½ انهيار الليرة التركية يهوي بالعملة الهندية لأدنى مستوياتها
    انهيار الليرة التركية يهوي بالعملة الهندية لأدنى مستوياتها

    الذهب يتعافى واليورو يعاني بسبب الليرة التركية

    الذهب في أدنى مستوى خلال 17 شهرا

    أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الأثنين 13/8/2018

    أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الأحد 12/8/2018

  • تكنولوجيا

    ï؟½ سامسونغ تلمح للهاتف "المطوي".. وتوقعات بموعد طرحه
    سامسونغ تلمح للهاتف "المطوي".. وتوقعات بموعد طرحه

    "فضيحة" تهزّ غوغل وتطال مستخدمي أبل وأندرويد

    تعرف علي 5 حيل لإستخدام واتسآب

    تقرير يكشف معلومات غريبة عن مدير أغلى شركة في العالم

    تحفة سامسونغ نوت 9 أم قنبلة هواوي بي 20 برو.. أيهما تختار؟

  • جولة الصحافة

    ï؟½ لأول مرة في تاريخ أميركا.. عربية مسلمة على أعتاب الكونغرس
    لأول مرة في تاريخ أميركا.. عربية مسلمة على أعتاب الكونغرس

    إنفوغرافيك.. خسوف القرن.. كيف وأين ومتى؟

    تحديد موعد عيد الأضحى "فلكيا"

    لقطات لطرد صحفي من مؤتمر ترامب وبوتن.. فما السبب؟

    “واحة الإحساء” السعودية ” على لائحة التراث العالمي لليونسكو

علي هيثم الميسري
الحكومة الشرعية: لو يدك تحت الحجر إسحبها بالبصر
الخميس 19 اكتوبر 2017 الساعة 00:46
علي هيثم الميسري

 

  في حشد جنائزي مهيب شيع المئات من أبناء عدن الشيخ الشهيد فهد محمد اليونسي إلى مثواه.. الشيخ الذي إغتالته أيادى غادرة إعتادت على قتل صفوة أبناء عدن من شيوخ وقيادات عسكرية وكوادر مدنية، وكأن تلك العصابة الإجرامية تريد أن تقضي على صفوة ونخبة أبناء عدن وتُحِل بدلاً عنهم عبيدها الذين جاءت بهم من القرى والأرياف ومن ثم تستولي على المحافظة عدن وتحولها إلى أمارة شيعية بعد أن تأتي بشيوخ الشيعة، وبالتأكيد بعدها سنرى المحافظه عدن بؤرة فساد تُمارَس فيها الرذيلة والفسق والمجون كما هو حال أمارة دبي .

 

  تمنيت لو أن أولئك المئات الذين شيعوا الشيخ فهد اليونسي ذهبوا بعد مراسم الدفن على قلب رجل واحد بإتجاه مديرية أمن عدن وبحثوا عن مديرها شلال شائع الذي يُعَد أحد أفراد هذه العصابة الإجرامية وتلقي القبض عليه وأفراد طاقمه ويذهبوا بهم إلى إحدى ساحات المحافظة عدن وينصبوا لهم مقصلة جماعية ويتم إعدامهم جميعاً وتعزيرهم، وإن لم يقوم أبناء عدن بهذا الإجراء لاحقاً فسيأتي يوم وقد أُفرِغَت عدن من محتواها النخبوي من كوادر وشيوخ وعلماء دين .

 

  وفي بيان صادر من إدارة أمن عدن نفت فيه صلة الزنديق هاني بن بريك من تهمة إغتيال الشيخ اليونسي.. وكأنها المحامي الخاص لهذا الزنديق.. ولكنه كما يقول المثل: غلطة الشاطر بعشر وبغباء معهود ألصقت التهمة عليه من غير لا تعلم.. فقالت في البيان أن هاني بن بريك إلتقى قبل أيام بالشيخ الشهيد لإقناعه بوقف العمل في جمعية الحكمة اليمانية  لكن الشيخ رفض وإنتهى الإجتماع .

 

  قبل هذا البيان لم يكُن أحد يعلم أن هناك لقاء تم بين الزنديق هاني بن بريك والشيخ الشهيد فهد اليونسي قبل أيام من إغتياله.. وبيان إدارة أمن عدن أثبت وبما لا يدع مجالاْ للشك بأنها خارج سيطرة الحكومة الشرعية بل هي عصا تمتلكها دويلة الإحتلال تضرب بها حكومتنا الشرعية كيفما شاءت.. والسلاح الذي تغتال به صفوة أبناء عدن، وإلا لما كان ينبغي لإدارة الأمن أن تقوم بدور المحامي للزنديق هاني بن بريك وتنفي عنه التهمة وهو الذي رفعت به الحكومة الشرعية مذكرة لإلقاء القبض عليه وتحويله للقضاء .

 

  وكما يعرف القاصي والداني بأن أصابع الإتهام تتجه نحو الزنديق المجرم هاني بن بريك بإغتيال شيوخ وعلماء عدن، ويُعرَف هذا الزنديق المتمرد بأنه الرجل الأول لدويلة الإحتلال، لذلك أود أن أقول لأبناء عدن الشرفاء والأحرار: تَحَلَّوا بالشجاعة وإلتفوا حول بعضكم بعضا وخذوا بأيديكم ثأر إخوتكم المغدورين وإلا سيأتي الدور عليكم واحداً تلو الآخر، ولا تعولوا على الحكومة الشرعية فهي لا تقوى على دويلة الإحتلال ولا على أذرعتها على الأقل في الوقت الراهن لإعتبارات سياسية قد لا يفهمها السواد الأعظم من شرفاء وأحرار عاصمتنا الغالية عدن.. فهي حسب ظني لسان حالها يقول: لو يدك تحت الحجر إسحبها بالبصر .

إقراء ايضاً