كله مفهوم إلا خبيص محافظ حضرموت

محمد القادري
الجمعة ، ١٢ مايو ٢٠١٧ الساعة ٠٥:١٧ مساءً
ذلك البيان الطويل والعريض الذي أصدره بن بريك محافظ محافظة حضرموت ، والذي أيد فيه تمرد عيدروس ومجلسه الانتقالي ، لم يفتهم لي على اي أساس تم اصدار بيان بتلك الطريقة الملخبطة المتناقضة حتى جعلني اصل إلى ان ذلك البيان ليس إلا مجرد "خبيص" ورفيس أو مخضرية ! 
ولم يكن إلا مجرد انقلاب على ابناء حضرموت في المقام الأول ، قبل ان يكون تأييد انقلاب وتمرد على الدولة الشرعية والرئيس هادي .
 
 
 البيان المخبوص  قال ان تأييده للمجلس الانتقالي الجنوبي يأتي ضمن السعي إلى جعل اليمن اقليمين ، اقليم شمالي واقليم جنوبي ، وتناسى المحافظ انه لم تمر سوى أيام قليلة منذ إعلان اقليم حضرموت ، فهل يعني ذلك البيان ان المحافظ انقلب على اقليم حضرموت الذي تم اعلانه سابقاً ؟ 
وهل يعني ذلك انه انقلب على توصيات ونتائج مؤتمر حضرموت التي عبرها تم الإعلان عن الأقليم ؟ 
 
 
أم ان المحافظ ليس له علم  بتلك المعلومات وذلك الحدث الذي سعى له اغلب ابناء حضرموت في الداخل والخارج وبذلوا جهودهم الجبارة !
 
البيان المرفوس قال ان تأييده للمجلس الانتقالي الجنوبي هو ناتج عن تأييده لدولة فيدرالية في اليمن بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي ، فيا سبحان الله كيف يتم تأييد عيدروس المتمرد على قرارات الرئيس هادي ويتم في نفس الوقت الاشادة بالرئيس هادي والالتزام على السعي وراءه بإعتباره الحكم والقائد !!
ألم يكن هذا البيان يجعل قدم مع التمرد وقدم مع الشرعية للمحافظ الحضرمي أم انه يحمل اتجاه خاص ومزاج شخصي ..... عجبي !
 
 
 
البيان المعصود اشار إلى انه سيتم تشكيل مجلس استشاري ومجلس عسكري اضافة للمجلس الانتقالي الجنوبي ، فيا ترى على اي اساس استند ذلك المحافظ لتفصيل تلك المجالس ؟ 
 
 
وهل هذا نظام حكم لإدارة دولة أم استئجار عقار وتفصيله مجلس للنساء ومجلس للرجال ومجلس للضيوف ! 
وفي اي دولة من دول العالم تم تشكيل مجالس كهذه في ظل وجود مرحلة راهنة كمرحلة الدولة الشرعية الموجودة على الواقع والمعترف بها عربياً وعالمياً .
 
فهموني انا ما فهمت شئ يا جماعة ، ولا أعتقد إلا ان ذلك البيان هو مصادرة لابناء حضرموت وخيانة لهم وإساءة لهم ، والأمر راجع لابناء حضرموت وعليهم ان يحكموا سوقهم .
الحقيقة بلا رتوش