هل عرفتم ما هو الفرق بين المفلحي وبينكم ؟

محمد القادري
الأحد ، ٠٧ مايو ٢٠١٧ الساعة ٠٥:١٨ مساءً
منذ وصول محافظ عدن الجديد عبدالعزيز المفلحي إلى مطار عدن الدولي ، كان اول تصريح له هو ان توفير الخدمات الاساسية لابناء المحافظة من كهرباء ومياه وصرف صحي وغيرها ، فالرجل مركز على تقديم الخدمة للمواطن ومركز على الجانب الخدماتي وهذا من صميم مسؤوليته ، ولم يكن المفلحي له هدف سياسي فالسياسة في نطاق إدارة الدولة لها جانب يهتم بها داخل الحكومة ومتخصصين في هذا الجانب داخليا او خارجياً ، ولم تكن مهمة اي مسؤول كمحافظ للمحافظة او غيره ان يكون منشغل بالجانب السياسي ، فهذا ليس من تخصصه ومهام عمله ، ولو انشغل بعمل غير عمله فلن يقدم لابناء المحافظة شيئاً من الخدمات والواجبات المطلوبة منه .
 
 
المفلحي اعتبر نفسه خادماً لابناء عدن ، ولم يعتبر نفسه زعيماً أو وصياً عليهم أو مستغلاً لهم ليصعد على اكتافهم ويصرفهم عن عملهم الرئيسي كمواطنين صالحين يقفون بجانب الدولة ويتعاونون مع النظام والقانون ليحولهم إلى متمردين منحرفين مخربين فوضويين .
 
 
 مشروع الخدمات هو مشروع المفلحي ، وليس لديه مشروع آخر كتلك المشاريع الوهمية التي ليست إلا مجرد شعارات يهدف من خلالها المتاجرة بأبناء عدن ومغالطتهم واشغالهم بالوهم ، والتي سبق ان عرفوا حقيقتها ولم تجني عدن منها سوى السراب والهم والغم والنكد وانعدام الخدمات وغياب المتطلبات الاساسية .
 
 
 المفلحي اتخذ مسار السلام والتعايش السلمي والمحبة والتسامح والاخاء وتوحيد الصف هو المسار الحقيقي لبناء عدن وانقاذها مما هي فيه وتعويضها من الحرمان التي عاشته طيلة حياتها السابقة .
 
 
ولم يكن المفلحي داعياً للفرقة والشتات ، وحاملاً للاحقاد ، وساعياً نحو التمزيق والخصام ، ومحرضاً على التناحر والانحطاط .
 
 
هذا هو المفلحي في بداية مشواره ، والقادم سيكون اجمل واجمل واجمل ، فهل عرفتم ما هو الفرق بينكم وبينه ؟ 
 
 
المجتمع العدني يعرف الفرق بينكم وبينه ، وقريباً سيصارحكم بالبلية التي ابتلي بها عندما كنتم مسؤولون عليه ، ولعلها ايام فقط ولن تجدوا بعدها اي مواطن عدني يناصركم ويؤيدكم ويتظاهر معكم .
 
مبرووك لابناء عدن بالمحافظ المفلحي ، وشكراً للرئيس هادي الذي أثبت ان تعيينه لشخصيات من هذا النوع ، إنما هو نابع من حبه لابناء عدن وحرصه عليهم .
الحوثي والمواطن في اليمن