الرئيسية
  • محليات

    ï؟½ جرحى بقذيفة أطلقها الحوثيون استهدفت مستشفى الثورة بتعز
    جرحى بقذيفة أطلقها الحوثيون استهدفت مستشفى الثورة بتعز

    مسلحون مجهولون يختطفون الصحفي كمال الشاوش من أحد المقاهي بمحافظة الحديدة

    ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب المليشيات الحوثية غرب الدريهمي

    في ظل صمت المنظمات الحقوقية الدولية مليشيا الحوثي تقوم بنهب مستودع منظمة الهجرة الدولية

    الحوثيون يستولون على ألفي سلة غذائية مخصصة للمحتاجين

  • عربية ودولية

    ï؟½ واشنطن تتوعد أنقرة: إطلاق القس أو عقوبات أخرى
    واشنطن تتوعد أنقرة: إطلاق القس أو عقوبات أخرى

    أميركا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدة

    قتلى بانفجار قنبلة في "صدر بغداد"

    خامنئي يعترف: "خطأ فادح" السبب في مشكلات إيران

    الأردن.. انتهاء العملية الأمنية في السلط

  • تقارير وحوارات

    ï؟½ السعودية ترصد هلال ذي الحجة.. وتعلن أول أيام عيد الأضحى
    السعودية ترصد هلال ذي الحجة.. وتعلن أول أيام عيد الأضحى

    موعد عيد الأضحى وفقا لتحري الهلال بالسعودية

    الدور الإغاثي والإنساني السعودي لمحافظة المهرة وإعادة تطبيع الحياة فيها

    مصادر أسترالية : أمريكا تستعد لقصف منشآت ايران النووية

    تحرير الحديدة.. خطوة إنسانية جبارة وضربة قاصمة للحوثي

  • شؤون خليجية

    ï؟½ السعودية.. إحباط مخطط إرهابي لأحد عناصر داعش في البكيرية
    السعودية.. إحباط مخطط إرهابي لأحد عناصر داعش في البكيرية

    العاهل السعودي يستقبل الرئيس المصري في "نيوم"

    أمر ملكي باستضافة 1000 من ذوي شهداء فلسطين لإداء مناسك الحج

    إدانة عربية حقوقية للتدخل الكندي في الشأن السعودي

    المملكة تستدعي سفيرها في كندا وتعتبر السفير الكندي "غير مرغوب فيه "

  • رياضة

    ï؟½ 7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو
    7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو

    منذ بداية القرن.. أول خسارة لريال مدريد في نهائي قاريّ

    معطيات جديدة بقضية صلاح.. مفاجأة بشأن مصور الفيديو وأهدافه

    راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"

    نجم برشلونة يضع العملاق الكتالوني في حيرة

  • اقتصاد

    ï؟½ الليرة التركية تعاود الهبوط بعد "التهديد الجديد"
    الليرة التركية تعاود الهبوط بعد "التهديد الجديد"

    تعرف علي أسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني مساء يوم الخميس 2018/08/16م

    الذهب يهبط ويسجل أدنى مستوى مع صعود الدولار

    الدولار "يحلّق" واليورو يهبط بسبب الليرة التركية

    أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية اليوم الأربعاء 15/8/2018

  • تكنولوجيا

    ï؟½ كيف تبعث رسالة واتساب من دون حفظ الرقم؟
    كيف تبعث رسالة واتساب من دون حفظ الرقم؟

    حيلة بسيطة جدا لتحميل فيديوهات فيسبوك على هاتفك

    هل ترى مشهدا وتشعر أنه مكرر.. تفسير بسيط للظاهرة العجيبة

    سامسونغ تلمح للهاتف "المطوي".. وتوقعات بموعد طرحه

    "فضيحة" تهزّ غوغل وتطال مستخدمي أبل وأندرويد

  • جولة الصحافة

    ï؟½ لأول مرة في تاريخ أميركا.. عربية مسلمة على أعتاب الكونغرس
    لأول مرة في تاريخ أميركا.. عربية مسلمة على أعتاب الكونغرس

    إنفوغرافيك.. خسوف القرن.. كيف وأين ومتى؟

    تحديد موعد عيد الأضحى "فلكيا"

    لقطات لطرد صحفي من مؤتمر ترامب وبوتن.. فما السبب؟

    “واحة الإحساء” السعودية ” على لائحة التراث العالمي لليونسكو

علي هيثم الميسري
الوزير عرب يرفع قضية ضد محامي إعلامي
الجمعة 6 يناير 2017 الساعة 00:00
علي هيثم الميسري

عندما أتضح للإعلاميين الزنادقة أصحاب الأقلام المأجورة والبوصلات المتأرجحة والمتحركة في جميع الإتجاهات حسب ما تقتضيه مصلحتهم المادية بأن فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي صرح شامخ لم تهتز له شعرة بعد كل تلك الحملات الإعلامية الممنهجة للنيل من فخامته برغم العدد الوافر من المطابخ الإعلامية والزنادقة الإعلاميين بائعي ضمائرهم لأجل حفنة حقيرة من المال آثروا أن يتخذوا منحىً آخر في سياستهم الإعلامية الممنهجة وذلك بتغيير مسار أقلامهم المسمومة تجاه كل من له صلة بفخامة رئيس الجمهورية لاسيما المنحدرين من المحافظة أبين .

 

  فهاهو اليوم يطل علينا المحامي الإعلامي أو ربما الإعلامي المحامي علي الصياء برأسه البغيض ومحياه القبيح ليتطاول على وزير الداخلية حسين عرب بإستحياء متهماً إياه بالعنصرية التي ولِدَت وترعرعت في بلده الضالع ولم يمارسها في جنوبنا إلا من إنتسب لتلك البقعة من الأرض والدليل على صحة كلامي ما يحصل الآن من إقصاءات وتهميش لأبناء المحافظة عدن من قِبَل بنو جلدته الزبيدي عيدروس وشلال شائع .

 

  المطبخ الإعلامي الذي ينتمي إليه الزنديق علي الصياء الذي إتخذ سياسة المناطقية لإثارة الشارع الجنوبي تجاه كل من يتصل بصلة لفخامة المارشال عبدربه منصور هادي ومن ينتسب للمحافظة الأبية أبين، فمنشور المسترزق علي الصياء الذي نشره في وقت سابق على صفحته يثبت صحة ما قلته أعلاه حينما قال: اليوم خمسة من أبناء الضالع يُتَّهمون من قِبَل المهرب الفاسد عرب ويحالون إلى النيابة.. وأردف قائلاً : المضحك في الأمر أن من ضمن المتهمين الأخ عبدالرقيب الهدياني الذي لم يكتب حرفاً واحداً في موضوع شحنة السلاح التي هربها المدعو بن عرب للعدو، فقط لإنه ضالعي لاغير شمله الإتهام رغم إنتمائه للإصلاح الذي يرتبط عرب بشراكة معه وتبعيتهم جميعاً للأحمر .

 

  بالطبع العقلاء من الناس سيجدون في هذا المنشور بأنه مخيط بصميل وأن صاحبه يتصف بصفة الغباء المطلق مع إنه يحمل شهادة المحاماة حسب مايزعم، أما الذين وُلِدوا وترعرعوا في تلك البقعة من الأرض المذكورة أعلاه المنتسبين للعنصرية البغيضة الذي وجدوا آبائهم عليها سيتعصبون له وسيقولون بأنه يمتلك كل الحق فيما قاله .

 

  لا يعلم هذا الغبي بإمتياز أنه أوقع نفسه في معضلة وبإتهام سيطوله كما طال ذلكم الخمسة الإعلاميين الزنادقة الذين جاء ذكرهم في صحيفة الإتهام التي وجهتها لهم وزارة الداخلية بنشرهم لأخبار كاذبة عن ظبط قاطرة محملة بالأسلحة والذخائر متجهة للمليشيات الإنقلابية وبمعرفة وموافقة وزير الداخلية حسين عرب .

 

  ففي قوله عبارة: شحنة السلاح التي هربها المدعو بن عرب للعدو، فهذا إتهام علني تجاه الوزير سيضعه في مأزق لن يخرج منه إلا بعد خروجه من السجن الذي سيقضي فيه العقوبة بعد صدور حكم قضائي ضده بإتهامه لوزير الداخلية دون دليل دامغ .

 

  أما العبارة الأخيرة التي أضحكتني كثيراً وهي قوله: عبدالرقيب الهدياني شمله الإتهام رغم إنتمائه للإصلاح الذي يرتبط عرب بشراكة معه وتبعيتهم جميعاً للأحمر.. وهذه تثبت بأن كاتبها يحمل وفرة عالية من الغباء .

  وهناك في منشوره كان له تعليق يقول فيه: يا خي ماباعترف بفاسد لص قاتل ومهرب، ففي هذا الإتهام سيجد نفسه خلف القضبان لعشرات السنين العجاف إن لم يأتي للمحكمة ببراهين تثبت صحة إتهامه هذا.. وأضاف قائلاً في تعليقه على المنشور: أقسم بالله إن العدو عفاش أرجل من هؤلاء الحقراء الحاقدين والعنصريين.. كل محاولات إغتيال شلال وعيدروس وكل شهدائنا... إلخ_ هنا يثبت تبعيته لفريقين وهذين الفريقين لا يختلف عليهما إثنان بأنهما يتبعان لدولة إيران الفارسية وهو عفاش الذي بلا شك بأنه العراب الأوحد لهذا الزنديق المدعو علي الصياء.. والفريق الآخر هما شلال وعيدروس اللذين يتبعان للمدعو علي سارق البيض الموالي لإيران ومشروعها التدميري في اليمن .

  وأخيراً  أقول للمدعو علي الصياء يجب أن تعلم بأنه آن الأوان لشد الحبل الذي إرتخى لأمثالك من الزنادقة الإعلاميين في زمن من الأزمان السابقة، وأنه كما رُفِعَت قضية في النيابة العامة ضد الخمسة الزنادقة كذلك ستُرفَع ضدك عدة قضايا من قِبَل السيد وزير الداخلية حسين عرب بإتهامك له بالآتي: تهريب الأسلحة والفساد والخيانة ومحاولات الإغتيال للممثلان الشهيران شاروخان والدنجوان وهذه الأخيرة تذكرني بالمثل القائل: كذبت الكذبة وصدقتها حينما قاما بأدوار تمثيلية بإستهدافهما ومحاولة إغتيالهما وصدقا ذلك.. ونصيحتي لك أن تذهب لأمهر المحامين في مثل هكذا قضايا لتخفيف الحكم ضدك، أما براءتك فإنساها بالمطلق .

إقراء ايضاً