وزير الداخلية يدشن العام التدريبي في أبين
2018-01-12 18:03

قام نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم الجمعة بتدشين العام التدريبي 2018م بمحافظة أبين جنوبي البلاد.

 

وبدأ التدشين بعرض عسكري للقوات الخاصة والأمن وقوات الحزام الأمني. وأثناء حفل التدشين شهد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الميسري، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن، ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين، ونائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، ووكلاء وزارة الداخلية ومدير عام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية وعدد من وكلاء محافظة أبين، العرض العسكري الذي أكد مدى جاهزية واستعداد قوات الأمن الخاصة والحزام الأمني، لأداء مهامها المناطة بها لحفظ وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة.

 

وخلال ذلك أكد الميسري على حرص القيادة السياسية على إنجاح العام التدريبي للعام 2018م في العاصمة المؤقتة عدن ومختلف المحافظات بما فيها أبين التي دشنت اليوم العام التدريبي للقوات الأمنية والعسكرية، وذلك بعد أيام من تدشين العام التدريبي في عدن ومحافظات أخرى، مضيفا أن الدولة عازمة على النهوض بمحافظة أبين التي مرت بنكبات وأزمات كثيرة ومختلفة، كما تعرضت للعبث من قِبل الجماعات الإرهابية المارقة، وأشاد بنجاح أبين في محاربة تلك الجماعات الإرهابية والقضاء عليها بجهود وتكاتف أبنائها ورجالها الشرفاء المخلصين.

 

بدوره أشار محافظ أبين إلى بطولات أبناء المحافظة والجيش الوطني في تحرير أبين من الجماعات المسلحة الإرهابية والخارجة عن النظام والقانون، مؤكداً العزم على مواصلة الانتصارات والنجاحات. كما تفقد وزير الداخلية والمحافظ ومدير أمن أبين العميد الخضر النوب ، مباني السلطة المحلية، وإدارة أمن المحافظة، وقوات النجدة والحزام الأمني، كما اطلع الميسري على آلية العمل في محلج القطن، والتقى بالعاملين فيه، وأثنى على الجهود الملموسة التي تبذلها السلطة المحلية عقب الحروب التي شهدتها أبين، وذلك بهدف تطبيع الحياة في المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع يمن فويس © 2018